Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تويوتا بريوس هايبرد 2013 مواصفات ومميزات عيوب اسعار

تويوتا بريوس هايبرد 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار صور 2013 prius hybrid

تويوتا بريوس هايبرد 2013

لقد لعبت تويوتا دورا رائدا في تطوير تكنولوجيا المحركات الهجين، بالإضافة إلى كونها أكبر منتج للمركبات الهجينة على هذا الكوكب. هذا المنشئ الآن في المرحلة الثانية في عملية تطوير هذه التكنولوجيا، النسخة التي يمكن توصيلها لإعادة شحن البطاريات بطاقة لنظام محرك كهربائي. مع اقتصار قدرة البطارية الأولي على بضعة أمتار تقريبا المستقلة في وضع الكهربائية بنسبة 100٪. في العالم السلكية '، وإعادة شحن البطاريات قبل أن تصل إلى الطريق. بل هي أيضا أكبر وأكثر قوة، ولكن أضخم من النموذج "طبيعية". ومن ثم من الممكن لجعل مسار ما بين 15 و 20 كيلومترا قبل أن يتم طلب إلى محرك البنزين.

وسيتم إطلاق هذا الطراز خلال العام 2012. ولكن عندما طلب مني إجراء نسخة قبل الانتاج، وأنا لا أجعل نفسي سحب الأذن

مواصفات ومميزات تويوتا بريوس 2013
القليل من الأدلة
لم سيارتي الاختبار لم يمر مرور الكرام، لأنه كان زينت الجسم كله بشكل كبير جدا أن أعلن للجمهور أنه من نوع الهجين في المكونات. وبصرف النظر عن هذه العناصر الزخرفية، كان من المستحيل تماما لتمييز هذا الإصدار من النموذج الهجين العادية. على الأقل إذا بدا لك في الجانب الأيمن من السيارة. من سلبيات، في مركز الجناح الأيسر قبل أن نرى الباب الذي، عندما فتحت، يوفر الوصول إلى التيار الكهربائي. يمكن أن إعادة شحن البطاريات ليثيوم أيون. ويمكن ملاحظة الفرق في آخر الكلمة صندوق الأمتعة أثناء وجوده أعلى قليلا لاستيعاب وجود هذه البطاريات. وأخيرا، فإن المؤشر الأخير من خصوصية السيارة، الضوء على يسار لوحة أجهزة القياس إلى ما إذا كان يتم تحميل السيارة أم لا.
مواصفات تويوتا بريوس هايبرد 2013
أما بالنسبة لنظام فرض رسوم على منفذ 120 فولت، وهو بسيط جذاب مع سلك الإرشاد والتدبير العلاجي للحالات. وبالإضافة إلى ذلك، اختبار، والكابل الذي يربط السيارة إلى جدار طويلة بما فيه الكفاية لاستيعاب معظم الظروف. وفقا لتويوتا، وهذا يحدث في التغذية حوالي ثلاث ساعات، والتي لا تزال مثيرة للاهتمام.

بالنسبة للبقية، نجد توليد القوة نفس الإصدار القياسي، محرك البنزين أربع أسطوانات 1.8 ليتر اتكينسون دورة تزاوج إلى انتقال التلقائي نوع CVT. ويقترن أيضا لمحرك كهربائي يصل إجمالي الطاقة إلى 134 حصانا.

سلوك مماثلة
سواء الاتصال أو اكتب بريوس العادية لا يقدم أي تغيير في شروط القيادة. ومع ذلك، أريد أن أؤكد على أن سيارتي كانت بمثابة اختبار سيارة في جميع أنحاء لمظاهرة العام الماضي وأنها أظهرت ما يقرب من 30،000 كلم على عداد المسافات. على أي حال، وقالت انها لم تكن المدللة لاختبار بلدي وهذا أدى إلى تعليق عناصر التي شهدت أيام أفضل. إضافة إلى أن الطرق في فصل الشتاء في حالة سيئة وأنه ليس من المستغرب أن كيبيك هو الشراب يقود هذا الطراز
من سلبيات، من حيث المناولة والتسارع، الكبح والأوقات، انها أكثر من نفسها فيما يتعلق الإصدار الحالي. ومع ذلك، لا بد لي من الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي أقود سيارة التي كان بفضل التعامل مع تحسين لاطارات الشتاء. في الواقع، خلال موسم الصيف، وهذا الهجين تويوتا تسير على إطارات منخفضة المقاومة المتداول مع التصاق التي هي أبعد ما تكون عن رائعة.

ليس للكسول
مرة واحدة للبطارية ليثيوم أيون مشحونة بالكامل، هل يمكن أن نتوقع لتشغيل ما بين 15 و 20 كيلومترا في الوضع الكهربائي النقي. للقيام بذلك، يجب علينا بالطبع إعادة شحن البطاريات كل يوم. و، وهذا على نحو ما، مشكلة بريوس "متصل". في الواقع، منذ إجراء محاكمتي في الطقس البارد، لم يكن دائما لطيفة لسد السيارة في مقبس الحائط. قدم لي بلدي متحمس لبضعة أيام قبل قطرة من الجليد تأتي لتجربة غير السارة. بعد والكسل وتولى I لفة ببساطة هجينة وضع غير متصل ولكن ببساطة. وأنا مقتنع أن الناس تقريبا الذين يشترون هذا النموذج - عندما تذهب للبيع خلال السنة - والذين ليسوا دعاة حماية البيئة اشداء، يتخلى بالتأكيد الملحق من وقت لآخر ...
السجل: كان المتوسط ​​عندما أتمكن من قيادة السيارة مع وضع الكهربائية والهجينة طويلة بعد ذلك وضع، 3.8 L / 100 كم. من جهة أخرى، في "الكسل"، واستهلاك 4.7 كم L/100، والتي لا تزال غير سيئة للغاية، بالنظر إلى أن يجرى الاختبار في الطقس البارد.

هذا الوافد الجديد مثير جدا للاهتمام والإصدارات العصرية يكون لها مستقبل طالما أن الأسعار ليست مفرطة. شخصيا، فإن بريوس V العصرية ربما يكون حلا جذابا للغاية.

إرسال تعليق for "تويوتا بريوس هايبرد 2013 مواصفات ومميزات عيوب اسعار"