Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

عيوب هيونداي فيلوستر Hyundai Veloster 2012

عيوب هيونداي فيلوستر 2012 Hyundai Veloster

عيوب هيونداي فيلوستر 2012

تساءل الكثير منا عن عيوب سيارات فيلوستر 2012 الجديدة وطلب تقارير عن هذا الامر وقد قمنا بتتبع بعض مواضيع الاخوة ممن اقتنى السيارة وذكر لنا ما حصل معها فعملنا على جمعها في موضوع واحد مع التعليق المناسب.
عيوب هيونداي فيلوستر 2012
لا شك أن سيارة هيونداي قد جاءت في تصميم قمة في الروعة والجمال ومواصفات جد مميزة لكن لا بد أن يكون هذا كله على حساب بعض المواصفات البسيطة ربما والتي تكون ضحية للتصميم, ولعل أهم عيوب هيونداي فيلوستر 2012 هو انخفاض السيارة وقلة ارتفاعها على الارض مما قد يؤدي إلى وقوعها في بعض المطبات وكذا ارتطام اساس السيارة بالارض في الحفر حتى وإن لم تكن عميقة بشكل كبير, ومما لا شك فيه مصممي السيارة قد انتبهوا للأمر قبل التصميم لكن هم بالاساس أرادوا تصميم سيارة للاستعمال الشخصي يمواصفات رياضية إضافة إلى أنها صممت لبلدان طرقاتها في حالة جيدة عكس الكثير من طرقاتنا التي لا تليق بها إلا سيارة رباعية الدفع لذا أرى أن الامر يتعلق بنا قبل اقتناء سيارة أن نحدد المواصفات التي نريد على حسب الظروف والمناخ والمنطقة التي نعيش فيها.

كما أن تصميم السائق قد يعيق أحيانا السائق خاصة إن كان قصير القامة من أن يشاهد الحفر أمامه بشكل جيد نظرا للجلسة الانسابية إلى وزراء للسيارة, مما يستلزم معه عدم تجاوز سرعات كبيرة خاصة في الطرقات غير المعبدة جيدا.
من المشاكل أيضا التي قد تواجه أصحاب هيونداي فيلوستر 2012 الجديد قلة قطاع الغيار في بداية السنة وهو الامر الذي سيتم تجاوزه مع الوقت.

كما أن البعض اشتكى من فتحة السقف على أنها تصدرا بعض الصوت عندما تكون مفتوحة ولعله أمر راجع للانتاج, واشتكى آخرون من نشفان العفشة وذلك راجع اأن الجنوط مقاس 18 ولعله من عيوب التصميم في فيلوستر 2012

الحكم الاجمالي: السيارة ممتازة جدا وعيوبها التي تظهرا أغلبها مردها لطرقاتنا التي لا تصلح ليساقة سيارة عادية بل يلزمها سيارات بمواصفات دفع رباعي.

إرسال تعليق for "عيوب هيونداي فيلوستر Hyundai Veloster 2012"