Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مواصفات ومميزات تويوتا يارس 2013

مواصفات ومميزات تويوتا يارس 2013 Toyota Yaris

تويوتا يارس 2013

سمعنا عن أحدث التكنولوجيا المستخدمة والتي تعزز تويوتا ياريس 2012. ولم يكن أحد أكثر تقدما نظام توقيت الصمام المتغير؛ يتم تنفيذ ياريس "1.5 لتر ومحرك مرارا ويحتوي بالفعل على كمية كام مع قابل للتعديل التدريجي. لم يكن أكثر التروس تشريف انتقال أكثر تقدما، وياريس يجعل القيام به مع أربع سرعات أوتوماتيكي ويدوي خمس سرعات. تعليق هو أيضا الدعامات التقليدية مع الشعاع في خط الهجوم والتواء في الخلف.


فما هو الشيء الكبير المقبل في سيارات يارس 2013؟
تهدف A ممسحة الزجاج الأمامي أحادي الذراع مع غسالة الطائرات على جانبي النصل كبيرة. آه، كان شعورنا Spidie يحاول تحذيرنا من سيارة مملة للغاية. في هذا العالم حيث الصغيرة والسيارات غير مكلفة أصبحت أكثر متعة - Mazda2 وفيات 500 شخص - وياريس الجديدة هي yawner.
Toyota Yaris 2013
بالنسبة للمستهلكين العادية، ومع ذلك، فإن ياريس 2012 - المتاحة كما L، LE وSE - هو جهاز النقل تحسنت كثيرا، وبأسعار معقولة واقتصادية. انها نوع من السيارات كنت تشعر بالراحة في توصية شقيقة أحد الأصدقاء أو أي شخص يفكر في السيارات وليس أكثر من بدائل مترو الأنفاق.

مواصفات تويوتا يارس 2013

الذي على المشتري أن يضعه في الاعتبار، إن ياريس ستكون ب 14،115 $ فور صدزرها. بالمقارنة مع يارس 2011، نموذج 2012 هو تحديث الثقيلة التي تمتد يتضمن قاعدة العجلات، جديدة الصفائح الخارجية والداخلية الجديد تماما.
تويوتا يارس 2013
طول إضافي هو ما يتطلب إعادة تصميم الخارجي. أعطى هذا المصممين تويوتا الفرصة لتشديد التصميم وياريس و. أكثر المصدات منحوت مساعدة في إعطاء ثانوي موقف أكثر جرأة، وكذلك الركن الزاوية بشكل كبير في المؤخرة (C على الباب ثلاث، D على خمسة). وسوف لا ياريس جذب نظرات الشوق من عشاق فيراري، ولكن على الأقل أنها ليست تماما مثل تصميم الجبان الطبعات الصادرة ثلاثة أبواب وخمسة أبواب.

متوفرة فقط باعتبارها هاتشباك، وياريس الآن كبير بما يكفي لاعتبار بديلا لtrunkless كورولا (متوفر فقط مع تمهيد التقليدية). يركب على قاعدة العجلات 98.8 بوصة هذا هو 2.9 بوصة أطول من 2011، تم إضافة ما يقرب من جميع من امتداد لجعل الجذع أكثر فائدة. حجم البضائع يقف الآن عند 15.3 قدم مكعب للباب ثلاثة و 15.5 قدم مكعب لباب خمسة. هذه الأرقام توسيع ملائم من قبل للطي الانقسام seatbacks العمق، مضيفا براعة مفيدة.

Toyota Yaris 2013

إرسال تعليق for "مواصفات ومميزات تويوتا يارس 2013"