Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مرسيدس mercedes sls amg coupe 2013

مواصفات ومميزات مرسيدس SLS AMG كوبيه 2013

mercedes sls amg coupe 2013

من جديد ، وبحلة فريدة نقدم لكم مرسيدس بنز SLS AMG الجديدة بمحرك كهربائي كوبيه، مرسيدس-AMG تدخل حقبة جديدة هده المرة وبمنافسة على الريادة بلا شفقة حيث: محليا خالية من الانبعاثات المعروفة عن السيارات الرياضية الفائقة على اعتبار أنها تضم التكنولوجيا المتقدمة من عالم الفورمولا 1 هو السبيل الأكثر تميزا وحيوية في القيادة مع مزايا السيارة الكهربائية. أقوى AMG عالية الأداء السيارة في كل العصور أربعة محركات كهربائية تنتج الناتج الإجمالي من 552 كيلوواط وعزم دوران 1000 نيوتن متر كحد أقصى. ونتيجة لذلك، أصبح نموذج gullwing أسرع في العالم لإنتاج سلسلة كهربائيا تعمل بالطاقة المركبة: مرسيدس بنز SLS AMG كوبيه محرك كهربائي التسارع من صفر إلى 100 كلم / ساعة في 3.9 ثانية.

A ونقصد بها تقنيا الصدارة والتفوق بطبيعة الحال ، يعد هدا الأمر بعدا جديدا من القيادة الأداء – وباعتباره من أوائل الأرقام في الأبجدية الغربية فهو مرادف مقنع لوعد العلامة التجارية AMG هده هي إدن ، مزايا القيادة الديناميكية التي تأتي من باب المجاملة حيوية عزم الدوران AMG وكذلك توزيع عزم الدوران إلى العجلات الفردية، والتي تتم عن طريق استراتيجية عجلة انتقائية دفع كلي

"إن محرك كوبيه AMG SLS المتميز الكهربائي ينجح في وضع معايير جديدة للسيارات مع محركات من هدا الوزن. وهو بدلك ، نموذج أقوى من أي وقت مضى gullwing، بل هو أيضا ممثل دائم و قوة مبتكرة من مرسيدس-AMG. رؤيتنا للسيارة الكهربائية الأكثر ديناميكية أصبح حقيقة واقعة.

وبمساعدة زملائنا في AMG مرسيدس المحركات عالية الأداء في Brixworth، ونحن تقدم أحدث التكنولوجيا مثيرة من عالم الفورمولا 1 لهذا الطريق "، وفقا لKällenius علا، رئيس مجلس إدارة مرسيدس AMG .
الرياضية الذين منفتحون على الأفكار الجديدة ومتحمسة لحلول التكنولوجيا العالية الطموحة لمستقبل السيارات.

مواصفات mercedes sls amg coupe 2013

بفضل قوة الدفع الهائلة إلى 1000 نيوتن متر من عزم الدوران
حزمة المحرك الرائد AMG SLS كوبيه كهربائية مثيرة للإعجاب ويضمن تجربة قيادة مبتكرة تماما وكهربائية: بالنسبة للحديث عن التوجه يأتي مجاملة هائلة من أربعة وضعيات متزامن مع المحركات الكهربائية التي تقوم بتوفير الطاقة الانتاجية القصوى من 552 كيلو واط مجتمعة وعزم دوران اقصى يبلغ 1000 نيوتن متر. نموذج gullwing خاصة جدا التسارع من صفر إلى 100 كلم / ساعة في 3.9 ثانية، ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم / ساعة (محددة إلكترونيا). الاستجابة السريعة لإدخال دواسة وخرج الطاقة الخطي توفير الإثارة نقية: خلافا مع محرك الاحتراق، وتراكم من عزم الدوران بشكل فوري مع المحركات الكهربائية - أقصى عزم دوران متاحة بشكل فعال من طريق مسدود. يتم الجمع بين عفوية تراكم من عزم الدوران وتسليم السلطة بالقوة دون أي انقطاع للطاقة الجر مع خصائص الاهتزاز خالية تماما محرك التشغيل.

إدن ، التكنولوجيا الرباعية المدمجة هنا ، والمأخودة من عالم الفورميلا 1 بكامل مصوغاتها ، وأولها إستخدام المغناطيس مع المحركات الكهربائية، تزن كل منها 45 كيلوغراما، وتحقق سرعة قصوى قدرها 13،000 دورة في الدقيقة الفردية ومحرك في كل حالة العجلات 4 انتقائي من خلال تصميم انتقال محوريا-ترتيب. وهذا يتيح توزيع عزم الدوران إلى فريد من العجلات الفردية، والتي عادة يكون ممكنا إلا مع محركات محور العجلة التي لديها عيب كبير لتوليد الجماهير غير قافز.

الميرسيدس ، وكما يعرفها الكبير والصغير ، محليا ودويا تبقى قوية، ضخمة، تمتاز بالحيوية، عاطفية وأصيلة: الصوت المميزة لمرسيدس بنز SLS AMG محرك كهربائي كوبيه يجسد صوت القرن 21st. بعد سلسلة معقدة من الاختبارات وكذلك محركات الأقراص اختبار عديدة، قد خلقت خبراء AMG صوت الذي يجسد ديناميكية استثنائية من هذه السيارة الرياضية الفائقة فريدة من نوعها مع محرك كهربائي. بدءا صوت بدء التشغيل المميزة، والتي من حلقات على الضغط على "السلطة" الموجود على وحدة القيادة AMG، شاغلي يمكن تجربة صوت القيادة مصممة خصيصا لكل حالة القيادة: ديناميكية بشكل لا يصدق عندما يتسارع، هادئا عندما المبحرة وكما مميزة على قدم المساواة أثناء الاستجمام. الصوت ليس فقط تعتمد على السرعة على الطرق، وسرعة المحرك ظروف الحمل، ولكن يعكس أيضا حالة القيادة والدولة المركبة التشغيل مع ضجيج القيادة المناسبة. ويضمن تغذية مرتدة مثالية للسائق بفضل مزيج من الصوت تتكون، واستخدام أصوات السيارة الكامنة الموجودة والقضاء على الضوضاء الخلفية - ويشار إلى هذا من قبل الخبراء بأنها "تنظيف الصوت". الصوت يأتي من باب المجاملة للإعجاب نظام الصوت القياسية مع أحد عشر مكبرات الصوت
عالية الأداء وكذلك التحكم في التبريد الفعال لجميع العناصر.

بطبيعة الحال ، ميرسيدس تبقى عالية الأداء بنظام التحكم الإلكتروني بتحويل التيار المباشر من البطارية ذات الجهد العالي الحالي في ثلاث مراحل بالتناوب وهو مطلوب لمحركات متزامن وينظم تدفق الطاقة لجميع ظروف التشغيل. دوائر التبريد اثنين درجات الحرارة المنخفضة التي تنجح في ضمان الحفاظ الأربعة محركات كهربائية وإلكترونيات القوى العاملة في درجة حرارة حتى

A منفصلة درجات الحرارة المنخفضة الدائرة هي المسؤولة عن تبريد عالية الجهد بطارية ليثيوم أيون. في درجات الحرارة المنخفضة الخارجية، وعلى وجه السرعة البطارية يصل إلى درجة حرارة التشغيل الأمثل مع المعونة من عنصر التدفئة الكهربائية. في درجات الحرارة الخارجية مرتفعة للغاية، ويمكن تبريد الدائرة للبطارية بالإضافة إلى ذلك عززت مع المعونة من أجهزة تكييف الهواء. هذا يساعد أيضا على الحفاظ على حياة الخدمة العامة للنظام البطارية.

سريعة وظيفة المسؤول عن طريق مربع الجدار خاصة
من الناحية المثالية يتوجب مرسيدس بنز SLS AMG كوبيه محرك كهربائي مع المعونة من مربع الجدار يسمى. تثبيت في مرآب المنزل، وهذه التكنولوجيا توفر 22 كيلوواط السريع ظيفة المسؤول، والذي هو نفس الأداء الشحن المتاحة في محطة الشحن العام. يتم استخدام كابلات كهرباء عالية الجهد لتوصيل السيارة إلى مربع الحائط، وتمكن شحن عقده في حوالي ثلاث ساعات. دون مربع الجدار، شحن يستغرق حوالي 20 ساعة. يتم توفير مربع الجدار كخيار إضافي من مرسيدس-AMG بالتعاون مع SPX وكيبا، واثنين من الموردين من البنى التحتية الكهربائية المبتكرة الشحن لصناعة السيارات. 

مميزات mercedes sls amg coupe 2013

ثماني مراحل من التصميم لأقصى درجات السلامة
لضمان أقصى درجات السلامة، وSLS AMG كوبيه محرك كهربائي يستفيد من تصميم سلامة ثماني مراحل. هذا يشمل الميزات التالية:  

• جميع الكابلات عالية الجهد ومرمزة باللون البرتقالي لمنع الالتباس
• حماية شاملة لنظام الاتصال عالية الجهد بأكمله
• البطارية الليثيوم أيون هي السائل تبرد وإيواؤهم في مساكن عالية القوة الألمنيوم داخل الخلية صفر التسلل من ألياف الكربون
• موصل الفصل بين الشبكات ذات الجهد العالي والجهد المنخفض داخل السيارة والتكامل من تبديل التعشيق
• الإيجابية والسلبية للنظام التفريغ عالية الجهد عند تشغيل محرك السيارة ل"قبالة"
• في حالة وقوع حادث، يتم فيها تشغيل النظام عالية الجهد من خلال أجزاء من الثانية
• المراقبة المستمرة للنظام الضغط العالي لدوائر قصيرة مع أجهزة التعويض والعزل المحتملة
• زائدة ظيفة الرصد لنظام الدفع الرباعي مع التحكم عزم الدوران للعجلات الفردية، عبر العديد من وحدات التحكم باستخدام مجموعة متنوعة من البرامج
باستخدام هذا التصميم، مرسيدس-AMG يضمن أقصى درجات الأمان أثناء الإنتاج من السيارة وأيضا أثناء أعمال الصيانة والإصلاح. بالطبع مرسيدس بنز SLS AMG كوبيه محرك كهربائي كما يلبي كافة المتطلبات القانونية والداخلية مرسيدس اختبارات التصادم.

جميع الدفع بالعجلات مع عزم دوران AMG حيوية تمكن مستويات جديدة من الحرية
أربعة محركات، أربع عجلات - وذكي ودائم دفع كلي SLS AMG من محرك الكوبيه الكهربائية يضمن ديناميكية القيادة على أعلى مستوى، وفي الوقت نفسه توفير أفضل ما يمكن من السلامة النشطة. ويكفل بالتالي الجر الأمثل للالعجلات الأربع مدفوعة، مهما كانت الظروف الجوية. وفقا لمطوري، فإن مصطلح "حيوية عزم الدوران" يشير إلى سيطرة الفرد من المحركات الكهربائية، الأمر الذي يتيح مستويات جديدة تماما من حرية أن تتحقق. ميزة AMG حيوية نشطة بشكل دائم العزم ويسمح للتوزيع الانتقائي للقوات لكل عجلة على حدة. توزيع ذكي من عزم الدوران محرك الأقراص تفيد كثيرا ديناميكية القيادة والمناولة وسلامة القيادة والراحة. يمكن لكل فرد أن تكون عجلة مدفوعة بالكهرباء وفرمل كهربائيا، اعتمادا على ظروف القيادة، مما يساعد على
• تحسين خصائص السيارة عند المنعطفات،
• الحد من الميل إلى هاجم بعنف / المقود،
• زيادة التخميد ياو الأساسية للسيارة،
• تقليل الجهد وتوجيه زاوية التوجيه المطلوب،
• زيادة الجر،
• وتقليل ESP ® والتدخل ASR.

إرسال تعليق for "مرسيدس mercedes sls amg coupe 2013"