Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

جولف ار 2013

مواصفات جولف ار 2013 مميزات عيوب جولف ار volkswagen golf r 2013

جولف ار 2013

جميع الخبراء يتفقون على أن سيارة غولف فولكس واجن تقدم سيارة كفاءة عالية جدا في القيادة. كان متوفرا في عدة إصدارات لتلبية أذواق المشترين متعددة. حتى وقت قريب، والمبادرة العالمية للتصنيف، فولسفاجن غولف رياضية، استهدفت السائقين لصالح مزيد من المتعة والأداء. كانت النموذج الأغلى في المجموعة ولكن أيضا أكثر مكافأة من حيث القيادة والثبات. مع من 2.0 ليتر توربو و 200 حصانا وعقد الطريق أعلى بكثير من المتوسط.

وفي الوقت الحاضر، جولف ار تحاول استخلاص لقب "السيارة الأكثر متعة في القيادة بأسعار معقولة." ومع ذلك، توضيحا، عندما أقول "معقولة" وبالمقارنة مع السيارات التي يتجاوز سعر عتبة 50،000 دولار. هذا الفيتامين جولف تبيع 40،000 $ والغبار، الذي هو الكثير لسيارة بيعت في الأصل بأسعار اقتصادية. لكن قيادة R، تمكنا من الحصول على دريفيابيليتي لائقة من سيارة تكلف ضعف ما مع مكافأة إضافية ذات طابع عملي والراحة.

مواصفات جولف ار 2013

الورقة الأولى
إعتدال يبدو دائما أن يكون شعار فولكس واجن في الواقع التصميم وفائقة جولف رياضي ليست استثناء من القاعدة. في الواقع، فقط R الرسالة المرفقة إلى الباب الخلفي للمصبغة وأيضا نموذج اضافته دقيقة. العين أكثر من ذلك بقليل محنك التمييز بين مآخذ الهواء الكبيرة في نهاية كل من المصد الأمامي، وعجلات سبيكة مع تصميم الحصري، والوضع الإطارات قياس 18 بوصة 40 و العديد من اللمسات الصغيرة الأخرى التي تميزها عن غيرها من لعبة غولف و GTI.

هذه السيارة هي الوحيدة المتاحة في خمسة أبواب نسخة وعلبة التروس اليدوية من ست سرعات. يتم تقديم أي تلقائية. يرتبط R جولف مع-2.0 لتر أربع أسطوانات إنتاج 256 حصان وعزم دوران من 243 رطل قدم. وينبغي أيضا أن يلاحظ أن يتم توزيع هذه السلطة على جميع العجلات الأربع عن طريق محرك أقراص. هذا يجعل من الممكن التمتع أفضل له قليلا نارية خلال فصل الشتاء. ملاحظة وجود - معيار - وهو الفرق قفل الإلكترونية ونظام ضبط النفس في المنحدر، والتي تحظى بشعبية لأنه هو نسخة مع ناقل الحركة اليدوي.

الراحة والتحكم
عندما نأخذ سيارة المدمجة التي يضخم الميكانيكا، فإنه غني عن القول أن سعر يزيد في نسبة. بينما تبيع لمعت حوالي 30،000 دولار، 10،000 $ يكلف أكثر لقيادة "R". له ما يبرره إلى حد كبير على هذه الجائزة من حيث الأداء، ولكن أيضا لديه سيارة أكثر من معدات كاملة من المتكلمين إلى المقاعد الرياضية مع دعم جانبي DynAudio ممتازة من خلال نظام مزدوج منطقة التحكم في المناخ التحكم تلقائيا. وسوف تدخر لك قائمة لجميع المستهلكة التي تقدم هذه السيارة. من سلبيات، من المهم أن نذكر زينون ثنائية الحزمة النوع الذي يقدر تقديرا عاليا ليلا.

وبالنسبة لأداء وح 0-100 كلم / 6.4 ثانية هي المسألة، والقياسات الخاصة بي، وهي ليست استثنائية مقارنة ببعض السيارات الأخرى المدمجة الرياضية. كما يمكن أن يرى، أنها ليست نقية الأداء التي تميز هذا النموذج، ولكن توازنه بشكل عام. ودريفيابيليتي، لا تقتصر على تسارع وسرعات أعلى. هذا هو مجموعة من الوظائف للسيارة والمرور السريع للتقارير مربع، مقود دقيقة، والاستحواذ مقاعد الراحة، وعدم وجود أي من الإكسسوارات التي لا داعي لها مصممة لجعل 'يذهل التي تجعل من "R" على النحو المرغوب فيه. لهذا كله، وR جولف يستحق علامات عالية. حتى إذا تم إعاقة إلى حد ما من قبل اطاراتها عندما دفعت إلى الحد في الزوايا، في نهاية المطاف، والتجانس في تلبية الأكثر تطلبا في هذا الصدد. التكوين الخاص بها خمسة أبواب هاتشباك هو عملي جدا ويمكن اعتبارها أكثر من استهلاك الوقود حوالي 10 لترا لكل 100 كم معقولة بالنظر إلى أن هذا قد تحقق نتيجة لسلوك قوية أقل.

وR جولف ليست للجميع وكثير من يفضل هو وسوبارو WRX أو ميتسوبيشي لانسر ايفو، ولكن هذا السوبر جولف يختلف عن الماضي. أجريت في الحياة اليومية، والآخران بالملل ونحن مع التوقف عن شركة مدو جدا وأحيانا المحرك. هذا المستوى يبدو غير ضار ملعب للجولف في البداية، لكنه سرعان ما نقرأ في السوبر الرياضية فائقة المتعة حمله.

وأخيرا، منذ كشف النقاب عن الجيل الجديد للغولف في أوروبا مؤخرا، ويتوقع أن يصل هذا النموذج على شواطئنا في العام المقبل، لا ينبغي لنا أن نندهش إذا كان R يختفي بضعة أشهر قبل أن يعود في شكل أكثر حداثة. لكن في الوقت نفسه، أولئك الذين سوف تحصل عليه يكون عدة ساعات من المتعة أثناء القيادة.
volkswagen golf r 2013

إرسال تعليق for "جولف ار 2013"