Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كيا فورتي 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار

كيا فورتي 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار صور فورتي 2014 Kia Forte

كيا فورتي 2014

كيا فورتي بدأت كسيارة سيدان ذات أربعة أبواب، بينما اليوم كيا فورتي 2014 تنظم الة فورت هاتشباك ذات 5 أبواب. وهي التشكيلة التي تظهر في أواخر العام (أواخر صيف عام 2013).

عرف قطاع السيارات المدمجة توسعا كبيرا للسيطرة على سوق الولايات المتحدة، ما جعل المصنعين يعيدون ضبط السيارة في وتيرة متزايدة لكافة عروضها بغية توفير نمط من الفخامة والسلامة على مستوى لم يكن يحلم بها منذ سنوات قليلة في السيارات الصغيرة. في حين أن حجم المركبات (وأثرها على البيئة) ينكمش استجابة لاحتياجات المستهلكين المتغيرة، وتوقع الآن من مستويات مرتفعة من المعدات والرقي والأناقة. وهذا ما يفسر دورة التنمية المتسارعة في سيارة كيا فورتي 2014 . عندما ظهرت تلك السيارة في السوق لم تكن كما هي عليه الان من حيث الكفاءة والتجهيزات، والعروض الأنيقة كما هي عليه الآن. كيا فورتي الجديدة تم تصميمها لإرضاء كلا الجانبين من الناحيتين: الإبداعية والعملية.

مواصفات كيا فورتي 2014
تتميز كيا فورتي سيدان 2014 بتصميم ذي لمسة معاصرة، كما تتوفر في العروض الأوروبية في فئة هاتشباك بخمسة أبواب بكفاءة أكبر.
هناك خيار من المحركات، محرك بأربع أسطوانات 1.8 ليتر مع نظام التوقيت المتغير ومدخل صمام يتنتج 148 حصانا عند 6500 دورة في الدقيقة، وحقن المباشر 2.0 لتر أربع أسطوانات مع توقيت الصمام المتغير الذي ينتج 173 حصانا عند 6500 دورة في الدقيقة ، ومحرك توربو 1.6 لتر في تصنيف 201 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة و 195 رطل قدم من القبعة بين 1750-4500 دورة في الدقيقة.

فورتي ال اكس سيدان تأتي مع محرك بأربع أسطوانات 1.8 ليتر. الخطو يصل في فورتي EX سيدان ذات خمسة أبواب منح مالك الاستفادة المحرك أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر، وحقن مباشر جيدة ل 173 حصانا. المحرك 1.6 لتر تيربو يتوفر حصرا في فورت SX 5-الباب.

مواصفات فورتي 2014 الخارجية
كيا فورتي 2014 الجديدة جاءت بشكل منحوت وقاعدة عجلات أطول من السيارة السابقة ببوصتين. ويصف كيا الأمامية كوجود شكل مصد مجنحة بين مصبغة كيا المميزة والمدخول أونديربومبير، التي تشاطر شبكة نمط مصبغة. مرفقات كشافات اندلعت في هيكل السيارة مثل ستائر ستريملينير، وعرض المصابيح منخفض الشعاع .

مواصفات كيا فورتي 2014 الداخلية
أجواء الداخلية هي واحدة من التحديات الكبيرة التي تواجه السيارات المدمجة. يمكن للمستهلكين تتكيف بسهولة مع الأبعاد الخارجية أصغر، لكنها سوف تلاحظ التفاصيل الداخلية جبني لحياة السيارة. مصممي كيا يعرف هذا، وأنها قد عملت بجد لتوفير تجربة راقية.

ويتميز السطح بتأثير تموج على جانب الركاب (ردد في لوحة الباب) لتقديم شخصية، في حين أن الصك (binnacle) والكونسول الوسطي طبقات مميزة وملامح مصممة لتفريق أي فسحة سطح رتيبة. 10 درجة الزاوية نحو السائق لواجهة أكثر حميمية، والكونسول الوسطي نظيف ومرتب.

الصكوك أنفسها كبيرة ومشرقة، وأزرار التحكم المختلفة لديهم شعور السرور لتشغيلها. بكثير من سطح مصبوب وهي مغلفة في نانو العلاج الطلاء الذي هو كالمطاط قليلا لمسة، التخفيف من الانتقادات المعتادة حول القوالب الثابت.

تزخر بقدر كبير من التفصيل في ألواح الأبواب، حيث التقعر متميزة بيت مساند للذراعين والضوابط النافذة. كما كنت تتوقع من سيارة مع الذرائع رياضي، عجلة القيادة هو تصميم ثلاثة تكلم مع الألوان المتناقضة، وانها جلد ملفوفة في نموذج EX.

مميزات السيارة
العديد من المواد الأساسية مثل ABS، وتكييف الهواء، وتقنية بلوتوث، راديو الأقمار الصناعية ومعدات السلامة الشاملة كيا هي المعيار على كل النماذج. ومع ذلك، فإن قائمة الخيارات يقدم البنود لم يتم العثور عادة على السيارات من هذه الفئة، مثل مقعد سائق التهوية، والمفروشات والجلود، ومراقبة المناخ ثنائي المناطق، ومصابيح عجن في دورهاندليس.

إضافة مراقبة الضوضاء صارمة وكذا تدابير الحد من الاهتزاز، وكذلك ترقيات تعليق دقيقة، كما إنها تركت انطباعا أكثر من حيث الصقل والأناقة مما قد يتوقع المرء في سيارة صغيرة وبأسعار معقولة.

اسعار كيا فورتي 2014
تبتدئ من 15,900 دولار امريكي الى غاية 19,400 دولار بينما ستوافيكم بحول بتقرير شامل عن سعر فورتي في الدول العربية وباقي الفئات بمشيئة الله.

مواصفات كيا فورتي 2014
2014 Kia Forte
مميزات كيا فورتي 2014
2014 Kia Forte
مواصفات 2014 Kia Forte
مواصفات كيا فورتي 2014 من الداخل

إرسال تعليق for "كيا فورتي 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار"