Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

سمارت فورتو 2013

سمارت فورتو 2013 صور مواصفات مميزات سمارت فوروتو Smart Fortwo 2013

سمارت فورتو 2013

يعتبر هذا التاريخ 12 يونيو 2012 - إشارة الانطلاق لبديل حقيقي لأول توقف للتزود بالوقود العادي. مع إطلاق حملة فورتو الذكية الكهربائية الجديدة، ويمكن للعملاء في المستقبل التمتع بمميزات السيارة الذكية تتمتع بأسعار جذابة لديها أبعاد مألوفة مدمجة - كما كوبيه أو كابريوليه 1. أهم ميزة تميزه عن الأشقاء مع المحركات التقليدية هو حقيقة أنها لا تنتج أي انبعاثات على الطريق. مع محرك كهربائي 55kW محرك كهربائي فورتو الذكية تسارع من 0-60 كلم / ساعة في 4.8 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 125 كم / ساعة ويضمن أيضا متعة القيادة على الطرق السريعة في المناطق الحضرية. البطارية كيلووات في الساعة 17،6 تمكن الحضرية ذات المقعدين للسفر ما يقرب من 145 كلم في حركة المرور في المدينة دون إنتاج أي كمية الانبعاثات المحلية. بيع جديد ونموذج الرعاية يجعل اختيار إلى الحركة الكهربائية جذابة بشكل خاص: إذ تقدم للعملاء فرصة للشراء، تمويل أو تأجير السيارة وبسعر مغر، واستئجار بطارية مقابل رسم شهري.

إضافة إلى دلك ، تم دمج خبرة واسعة مع ردود فعل العملاء من مختلف مشاريع الحركة الكهربائية في مزيد من تطوير محرك فورتو الذكية الكهربائية. من أي وقت مضى منذ عام 1998 وقد تم إضافة الذكية ثورة في التنقل في المناطق الحضرية مثل أي سيارة قبل ذلك. المدمجة، رشيقة، صديقة للبيئة وأنيقة - تطورت من سيارة صغيرة عملية لمنتج نمط الحياة وأصبحت طويلة مشهدا مألوفا على الطرقات في المدن في مختلف أنحاء العالم.
من فصل الصيف الحالي ، سوف تكون السيارة الذكية بمحرك كهربائي فورتو متواجدة في الأسواق وبشكل واسع النطاق في أكثر من 30 بلدا لمفهوم حملتها المبتكرة وتطلعية.  
مواصفات سمارت فورتو 2013
الدكتور أنيت وينكلر رئيس قطاعات السيارات الذكية، يقول "إن فورتو الذكية صممت للحصول على محرك كهربائي حقيقي وقوي من البداية، لعملائنا حتى الآن فقد استطاع بالفعل لتجربة لأنفسهم في استخدامها اليومي من هذه المركبات. لقد اتخذنا ملاحظاتهم ويتمنى على محمل الجد. الجديد محرك كهربائي فورتو الذكية تمثل بعدا جديدا تماما من دون أي انبعاثات متعة القيادة وبالسعر الذي هو حقا جذابة. "
تم تزويد الطراز الجديد من الموديل الدكي لسيارة فورتو ب 55 كيلوواط مغناطيسي محرك كهربائي - أول منتج من مشروع EM-دافع مشترك تأسست مع بوش - ضمان أن تكون رشيقة وحيوية كما كانت دائما.


شحن سريع في أقل من ساعة واحدة
هناك أهمية أخرى ، لا تقل أهمية عن غيرها ، لامعة ، تسطع في عصر التطور التكنولوجي بهدا الموديل ، وهو اختياري ، يتجلى في الشحن السريع. وكيلوواط 22 على متن شاحن بطارية تمكن فارغة تماما لتكون مشحونة بشكل كامل في أقل من ساعة. وهناك حاجة لكابلات الكهرباء لهذا والذي يستخدم لربط مركبة إلى محطة الشحن السريع العامة أو "wallbox" في المنزل أو العمل.

جذاب مقدمة إلى الحركة الكهربائية
السيارة االذكية ، هكدا توصف ، بين أوساط عشاق فورتو ، بمحرك كهربائي فورتو يجعل اختيار إلى الحركة الكهربائية جذابة جدا مع مفهوم التسويق الجديدة. يمكن للعملاء مع نموذج بيع وشراء الرعاية، أو تمويل استئجار السيارة بسعر جذاب وتأجير البطارية. تكاليف استئجار وتشمل الصيانة الدورية، وإذا لزم الأمر، استبدال البطارية بسرعة. ذكية أيضا لديه حل لجميع أولئك الذين يرغبون في شراء السيارة بأكملها.

Smart Fortwo 2013

تملأ على الطاقات المتجددة
قطع السيارات الكهربائية بانخفاض انبعاثات غازات الدفيئة على أساس مستمر، وخصوصا عندما تعمل بواسطة الكهرباء المولدة renewably. هذا هو السبب في أن تقوم الشركة بتزويد كمصدر من مصادر الطاقة التي تولدها إضافية كثيرا طاقة الرياح إلى الشبكة الألمانية كما هو مطلوب لتشغيل جميع الذكاء الكهربائية الجديدة التي تباع في ألمانيا - وبالتالي دعم أهداف المناخ الطموحة للاتحاد الأوروبي. يتم توفير الطاقة اللازمة لذلك من خلال محطة طاقة الرياح جديدة على الطريق السريع A9، التي دايملر اكتسب من أجل توفير الطاقة الإضافية المولدة من مصدر متجدد تماما على الشبكة في الوقت المحدد لإطلاق الذكية كهربائية جديدة. في إطار هذه المبادرة دايملر بتعمد عدم اتخاذ اجراءات الدعم من مصادر الطاقة المتجددة الألماني قانون (EEG). مع الناتج الاسمي بنسبة 2.3 ميغاواط سنويا وطاقة الرياح على البر مصنع نوع إنركون E82 توليد الكهرباء الخضراء كافية لتشغيل حوالي 2500 الذكية فورتو الكهربائية يدفع تباع في البداية في ألمانيا. ويمكن أيضا أي الطاقة المطلوبة وفوق كل هذا يمكن تغطيتها مع الكهرباء من طاقة الرياح، ودون تمويل التخطيط الدماغي. 

المواصفات الفنية في سمارت فورتو Smart Fortwo 2013
• المحرك الكهربائي: مولد مغناطيسي كهربائي متزامن المحركات من EM-دافع
• استمرار الانتاج: 35 كيلوواط
• أقصى خرج: 55 كيلوواط
• كحد أقصى. عزم الدوران: 130 نيوتن متر
• البطارية: بطارية ليثيوم أيون من ACCUmotive دويتشه
• قدرة البطارية: 17.6 كيلو واط ساعة
• السرعة القصوى:> 120 كم / ساعة
• تسارع
o 0-60 كم / ساعة: 4.8 S
o 0-100 كلم / ساعة: 11.5 S
• مجموعة (NEDC): 145 كم
• اتهام الوقت (0-100٪)
o المحلية المقبس: 7H (بدون wallbox)، 6H (مع wallbox)
o 400V: أقل من 1H

إرسال تعليق for "سمارت فورتو 2013"