Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مواصفات مرسيدس اس ال اس mercedes sls amg 2013

مرسيدس جي ال 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار صور سيارات مرسيدس

مرسيدس اس ال اس

بالتأكيد ، وبدون أي منافسة شرسة فازت هدا العام الميرسيدس 2012 بجائزة الفورمولا 1 الكبرى في سنغافورة ، وعليه ، بات من شبه المؤكد أن نرى مرسيدس بنز SLS AMG الرسمية F1 ™ GT سيارة الأمان دعا إلى عمل. مع زيادة في انتاج الطاقة إلى 435 كيلوواط (591 حصان) مقارنة مع سابقتها، إلى أقصى حد أوقات التحول والعتاد وRIDE AMG جديد لمراقبة الأداء التعليق، وتطور من طراز GT-نورس الجناح هو الأنسب للتعامل مع دورها في تطلبا فئة النخبة في العالم من رياضة السيارات. ويسر وخاصة سلامة سائق السيارة بيرند Mayländer مع 'سيارة الشركة له:

الميرسيدس بالموديل التالي "AMG SLS GT هو أفضل سيارة السلامة I!"

تم نشر مرسيدس بنز SLS AMG GT الرسمية F1 سيارة الأمان ™ لأول مرة في حلبة سباق في هذا العام أي عام 2012 الفورمولا 1 ، وحصدت سباق الجائزة شل الكبرى البلجيكي، وهناك احتمال كبير في أن جعل ظهور خلال سباق ليلي في سنغافورة مارينا باي الشارع الدائرة. وبالفعل، فقد نشرت التحكم سباق للسيارات السلامة في كل الفورمولا 1 سباق الجائزة الكبرى في سنغافورة منذ انضمامها الى التقويم في عام 2008. سباق وعود أيضا أن تكون مثيرة للغاية من وجهة نظر رياضية: في أربعة إصدارات أنتجت ما مجموعه ثلاثة فائزين مختلفين.

وظيفة F1 ™ الرسمية هي سيارة الأمان والحفاظ على سلامتك الشخصية من المخاطر بمختلف أنواعها ، كما هو الحال دائما، للمساعدة في ضمان أقصى درجات السلامة ليتم الاحتفاظ بمجال ™ F1 في الحالات القصوى. بمجرد مراقبة سباق ترى احتمال إعاقة التقدم آمنة للجنس، فإنه يرسل سيارة الأمان للخروج الى الطريق الصحيح. سوء الأحوال الجوية أو الحوادث هي الأسباب الرئيسية لانتشارها. الجديد SLS AMG GT يختلف عن السابق SLS AMG من حيث دينامياتها القيادة زيادة، أفضل أداء على المسار وأيضا ميزات التصميم الجديد.

مواصفات مرسيدس اس ال اس

سيارة الأمان حتى الآن في الفورمولا FIA العالمية هي الاولى في 2012 بطولة ™
وقد تم نشر F1 ™ سيارة الأمان الرسمية ست مرات حتى الآن في موسم فورمولا 2012 ™ 1، مع السائقين إنفاق ما مجموعه 138،1 كيلومترا تحت ظروف سيارة الأمان. جاء سيارة السلامة أطول مرحلة حتى الآن في عام 2012 في مارس خلال ™ 2 سباق الجائزة الكبرى لموسم في سيبانغ في ماليزيا، استمرت لمدة ثمانية فات (44.3 كم) قبل وبعد بداية الشوط الثاني سباق، وذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة. شهد عام 2010 FIA بطولة العالم للفورمولا واحد ™ للسيارة الأمان نشرت رقما قياسيا 21 مرة، لمسافة 452.3 كيلومترا من إجمالي.

Mercedes-Benz SLS AMG الرسمية F1 ™ GT سيارة الأمان في ستار الإنتاج القياسية
تماشيا مع فلسفة مرسيدس AMG، وسيارة الأمان بدون تعديلات فنية أو التعديلات التدبيرية، لكنها بتصميم خفيف الوزن قدر الإمكان. وSLS AMG ديناميات القيادة المتميزة في GT تأتي من باب المجاملة لها الأصيلة التراث السيارات الرياضية: مع من الألومنيوم البناء المجسم، وF1 ™ الرسمية نصائح سلامة السيارات في جداول فقط 1620 كجم (الوزن كبح DIN). وذلك بفضل الحوض الجاف نظام التشحيم، فقد كان من الممكن لتثبيت محرك V8 منخفضة جدا أسفل، مع إعطاء السيارة مركز ثقل منخفض أيضا. ونتيجة لتحديد المواقع المحرك وراء المحور الأمامي والترتيب لانتقال بمحور مزدوج القابض على المحور الخلفي، والسيارة لديها أيضا توزيع الوزن مواتية في المئة نسبة 47:53 (الأمام / الخلف). كما هي العادة في سباقات السيارات، والألمنيوم عظم الترقوة المزدوج المحاور ضمان ارتفاع حدود المنعطفات، دقة بدوره في الخصائص، وخفة الحركة الرائعة، فضلا عن انخفاض الجمود الشامل خلال التغيرات المفاجئة في الاتجاه

mercedes sls amg 2013

الموديل كوبيه AMG SLS تم تقديمه في عام 2009 حيث كانت أول سيارة وضعت بشكل مستقل من قبل مرسيدس AMG. وأعقب نتائج مذهلة كنمودج النورس بالجناحين طراز عام 2011 من قبل مكشوفة SLS AMG رودستر ، فضلا عن العملاء SLS AMG GT3، وبدون الحكي عن سباقات السيارات الرياضية. وبعد أن حصلت 26 انتصارات FIA GT3 ولقب بطولة الأوروبية، AMG SLS GT3

من هنا كان الوافد الجديد الأكثر نجاحا في عالم رياضة السيارات في عام 2011. رياضة السيارات في موسم 2012، وتشارك في سباق النسخة من السيارة النورس الجناحين في سلسلة سباقات أكثر من 15 يمتد على أربع قارات. مع GT الجديدة SLS AMG، متوفرة في الإصدارات كوبيه ورودستر، نمت مجموعة طرازات الآن إلى خمسة متغيرات. النموذج السادس هو بسبب اتباع في عام 2013 في شكل مرسيدس بنز SLS AMG الجديدة محرك كهربائي كوبيه: مرسيدس-AMG تخطط حصري الإنتاج الصغير تشغيل للسيارة كهربائيا تعمل بالطاقة بحتة الرياضية الفائقة.

عاما من سيارات السلامة وسيارات مرسيدس الطبية من AMG
AMG ديه خبرة واسعة في تصميم وتطوير ونشر F1 ™ الرسمية سيارة الأمان الرسمية وسيارات F1 ™ الطبية. A العقارية AMG C63 وقد استخدم بوصفه F1 ™ الرسمية سيارات الطبية منذ عام 2008، وعلى استعداد لتقديم المساعدة في حالات الطوارئ الطبية السريعة في حالة وقوع حادث. في الواقع، كان أداء العلامة التجارية مرسيدس بنز بالموقع بصفة دائمة في المناصب العليا في رياضة السيارات الدولية منذ عام 1996.

إرسال تعليق for "مواصفات مرسيدس اس ال اس mercedes sls amg 2013"