Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مرسيدس جي ال 2013 مواصفات مميزات صور عيوب 2013 mercedes gl

مرسيدس جي ال 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار صور سيارات مرسيدس


مرسيدس جي ال الجديد سيارة تجمع بين الحم الكبير والاناقة والقوة والراحة, إنها سيارة فارهة بحق.

"لقد كانت سيارة مرسيدس بنز الفئة-GL الجديدة بمثابة استجابة لنداء المنادين بسيارة فسيحة ومريحة وفاخرة في ان واحد مما حقق امنيات عشاق السيارات الكبيرة, وتأتى في هذه السيارة."

(سانتا في - نيو مكسيكو) نظرة رائعة، ولا يمكن للمرء أن يتجاهلها او يخفيها، كما أنه عامل مهم في عملية شراء سيارة. ولكن هناك عوامل أخرى أيضا عالية جدا في مقياس الصفات التي ينبغي أن تتمتع بها السيارة، بما في ذلك وسائل الراحة والأمان والمميزات التي توفر حظا وافرا من الرفاهية خاصة داخل مقصورة القيادة ... وهذا هو ما تأتى في هذه السيارة التي اجتمعت فيها كل هذه المعايير ومع مزيد من القوة لرفع والثبات والقدرة على التحمل. هذه هي مرسيدس بنز GL الفئة-2013.

مرسيدس جي ال 2013 في الجيل الثاني لعام 2013، وقد خضعت لبعض التغييرات المثيرة والواضحة سواء على مستوى التصميم الداخلي أو الخارجي. هذا إضافة إلى كونها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ...

تصميم مرسيدس جي ال 2013

التصميم أكثر انسيابية وبلمحة تجمع بين الطراز الرياضي والطراز المميز لسيارات الدفع الرباعي، إضافة إلى الديناميكية والقدرة الكبيرة في خوض الطرقات والمسالك الوعرة. . الجزء الأمامي من السيارة، حيث أن الجيل الأول، لديه مصبغة الكروم الكبيرة تهيمن في مركز النجم حيث مرسيدس بنز. وتحاصر الشبكة أيضا زينون ثنائية نشطة مع LED في العمق، فقد أعيد تصميم المصد التي تبدو "تصميم الجناح" من المصابيح الأمامية LED متكاملة مع والإدراج من الألياف البصرية في أضواء حمراء جميلة (V8 محرك فقط). وأضيف أيضا تصميم جديد من دائرة نصف قطرها عجلة مزدوجة من 20 بوصة إلى هذا المزيج.

A AMG حزمة الرياضة باللغات (الموحدة بشأن تحقيق GL 550 و اختياري على الآخرين) والتي أعتقد أنها ستكون شراء بشعبية كبيرة. وتتكون من إضافة مآزر AMG المهيمنة، وهو نظام التخميد النشط، وأقواس العجلات عجلات أكبر AMG قياس 21 بوصة. هذه الحزمة يعطي السيارة نظرة AMG الرياضي وأكثر ديناميكية والصعب ألا أحبها "نظرة". كما سيتم إطلاق GL الفئة-63 AMG العام المقبل.

وسائل الراحة والامان في مرسيدس جي ال 2013


مع إعادة تصميم GL الفئة-، قادة مرسيدس بنز في محاولة للحفاظ مكانها في الجزء العلوي من نطاق عمليات الانتقال الراقي.

داخل المقصورة، وحدة جديدة مع مركز خياطة والجلود تقليم الخشب مع المتناقضة العرش في الجبهة، وكذلك سخان عجلة القيادة، والآن تتكون من أربعة فروع. وقد تم التغاضي التخزين، والمواد الغنية وعالية الجودة زجاج الباب التدفئة والتبريد، بالتفصيل لا قصيرة من حيث الراحة والأناقة. القيادة، المقاعد راحة ساخنة ومثيرة للاهتمام بشكل خاص هو التهوية ورؤية ممتازة. يمكن للGL الفئة-استيعاب سبعة ركاب دون إهمال الراحة لأحد إلا أقل قليلا عن الشخص الذي يجلس في وسط المقعد الخلفي، والذي هو نوع من 2-3-2.

يتم دمج عدة أنظمة للوقاية والمساعدة في تسيير السيارة وإلى جعل القيادة أكثر سهولة للجميع. كنت أحب شخصيا والذي يعرض وجهة نظر الرؤية الخلفية 360
درجة مع المدمج في كاميرات على الجبهة، والعمق والمرايا الجانبية. جميع المركبات لديها هذه الميزة وفقا لمعايير، وكذلك وقوف السيارات نظام مساعدة. أنا أقدر أيضا نظام الوقاية في غفلة السائق الصغيرة. في حالة مفتاح العجلة إلى خطوط الطريقة، يتم تطبيقها تلقائيا الفرامل، والذي "يستيقظ" وإجبار السائق على استعادة السيطرة على الطريق.

نظام الملاحة وفتحة سقف أيضا عناصر كل إصدارات السلسلة. والاختيارية الصوت بانغ آند أولفسن نظام تشتهر المتاحة.

اختيار الخيارات إصدارات المحرك،

المستهلكين لديهم خيار من ثلاث نسخ، مع كل التلقائي بالإضافة إلى 7G-تونيك النقل و4MATIC دفع كلي مرسيدس بنز كنا أيضا قادرة على اختبار النظام أثناء نزول مسار على الطرق الوعرة وعرة وادي وزيارة منتجع للتزلج تقع على بعد حوالي 11،000 قدم فوق مستوى تزوج من كان يظن لإيجاد مركز من هذا القبيل بعد مئات الكيلومترات في الصحراء؟ ولكن سواء في الثلج أو في الرمال، وأنا لا تزال لديها رأي أن هذا هو نظام ممتاز. هناك أيضا العديد من الطرق التي يمكن اختيارها وفقا لنوع الطريق. بشأن القيادة بشكل عام، يجب أن أقول أن كنت قد يفضل التعليق وأكثر ثباتا القيادة. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هذا النوع من العملاء مثل GL الراحة قيادة أكثر ديناميكية ...

اختيار ثلاثة نماذج يعني أيضا ثلاثة محركات مختلفة للفئة-GL. وأتيحت لي الفرصة لاختبار كل إصدار ... أولا، ال 350 GL محرك يوفر Bluematic مع 3.0 V6 لتر توربو ديزل تحسين، والذي يسمح يبلغ حجم انتاجها من 240 حصان. وعزم دوران من 455 رطل قدم. ومع ذلك، يجب أن أعترف أنني كنت أتوقع زوجين أكثر كثافة، خاصة مع محرك من هذا القبيل. ولكن أعجبت مع انخفاض استهلاك الوقود من 7.4 كم L/100، تحسنا بنسبة 20٪ مقارنة مع الإصدار القديم. وGL 450، الجديد لعام 2013، لديها محرك المنقحة GL 550. كل من لديهم بيتوربو V8 4.6 ليتر، ولكن ال 450 GL يوفر قوة 362 حصان. و 406 رطل قدم و 429 حصان 550 GL يسمح. و 516 رطل قدم. تم تحسين هذا فيما يتعلق الوزن واستهلاك الوقود. السيارة بشكل عام أخف وزنا بسبب غطاء محرك السيارة من المحرك، إلى أجنحة ويتم تصنيع الأسلحة الآن في المحاور سبائك الألومنيوم.

إرسال تعليق for "مرسيدس جي ال 2013 مواصفات مميزات صور عيوب 2013 mercedes gl"