Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مواصفات بي ام دبليو اي 8 سبايدر bmw i8 2013

بي ام دبليو اي 8 سبايدر 2013 مواصفات ومميزات بي ام دبليو اكس BMW i8 2013

بي ام دبليو اي 8 سبايدر

تحت شعار العلامة التجارية الخاصة ببي إم دبليو ، ومجموعة بي إم دبليو ، ككل ، عملت على تطوير مجموعة من المفاهيم الأساسية للسيارة مع تغيير في خدمات التنقل التكميلية التي تلبي الإحتياجات المتغيرة للعملاء وإعادة تحديد حركة السير من الناحية الشخصية.فضلا عن اعتماد تقنيات دكية وتصميم مبتكر راقي ، بي إم دبليو عملت ، وبدرجة كبيرة على إستدامة منتوجاتها على امتداد سلسلة قيمة.


بعد العرض الدي قدمته BMW I3 و BMW I8 ، عرضت مجموعة BMW موديل جديد بعنوان سبايدر I8 ، كمفهوم يجسد مستقبل السيارة في هدا القطاع بشكل جداب وبرونق عاطفي فريد. هكدا ، فعناونين الصحف الرياضية أقدمت على طرح الصفات من خفة مكشوفة وتكلمت عن دينامية وكفائة السيارة مع جادبية جمالية خاصة جدا.

الجمع بين التصميم الذكي والوزن الخفيف للسيارة من بين فن التكنولوجيا الهجينة يكسب مفهوم BMW سبايدر I8 مع أداء حقيقي للسيارة الرياضية، ولكن استهلاك الوقود يعتبر بكمية ليست أعلى مما يمكن ان يتوقع المرء من سيارة صغيرة.
مايثير الإعجاب أكثر في موديل سبادير من BMW هو لحظة الدوران والأبواب والنوافد مع مجموعة من المعدات الكهربائية المحفوظة تحت الباب الخلفي الشفاف. وتستند السيارة الرياضية على وحدات مستقلة مع أنها خفيفة الوزن وتستخدم مواد عالية التقنية بجودة رفيعة.وبشكل عام ، فالجديد في BMW هو المكونات الهجينة التي تعمل بالطاقة عن طريق مركبات مجهزة بسلاسل eDRIVE التي تجمع بين الأداع العالي للمحرك الكهربائي ومحرك الإختراق الداخلي للبنزين.ويمكن إعادة شحنها ببطارية ايون الليثيوم التي تزود المحرك بالسلطة في فترة قصيرة جدا من الوقت من أي مقبس كهربائي منزلي. كل هدا ، ووزن السيارة يبقى خفيف إلى أدنى حد مع انخفاظ مركز الثقل والتوازن بحكم الدقة ، إلى جانب وجود نظام الإنتاج المشترك لتصل إلى 260 كيلوواط (354 حصان) ، هدا ، هو ، الكفائة التي لا تنهزم باعتبارها ديناميكية ، وكدا الكفائة الإسثتنائية مع متعة القيادة المطلقة للعنان.
بي ام دبليو مفهوم سبايدر I8  
bmw i8 2013
بالكاد بعد عام من إزاحة الستار عن مفهوم 2 +2- مقاعد I8 بي ام دبليو، بي ام دبليو نجحت في تقديم البديل الثاني من هذه السيارة الرياضية الهجينة المبتكرة، جهاز مصمم لتضيء الطريق إلى التنقل مقنعة وهادفة. مثل الأخ أو الأخت كوبيه لها، ومشحونة عاطفيا بي ام دبليو مفهوم سبايدر I8 يجمع بين التصميم خفيف الوزن ذكي مع eDrive مركبات مجهزة بسلاسل التكنولوجيا المتطورة، في حين أن مكشوفة ذات مقعدين البناء توفر تجربة قيادة أكثر حدة. هذه هي السيارة المعلقة المحتملة أداء يسير جنبا إلى جنب مع انخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات للغاية.
آخر تفسير للتصميم بي إم دبليو لغة أنا
مفهوم BMW سبايدر I8 العاطفي التي تقودها تصاميم يسلط الضوء عليها بشكل واضح الصفات السيارة، مع القدرة، وخفة ديناميكية وكفاءة سلط الضوء على تأثير بارز بشكل خاص. على سبيل المثال، ذات المقعدين يجسد توليفة مثالية من التكنولوجيا والشكل الجمالي، وينضح متعة القيادة المطلقة العنان حتى عندما ثابت. المفتاح لخلق هذا الانطباع من الديناميات الرياضية هي لوحات الجسم كبيرة، وموقف قابع في مكانه والعناصر الهوائية والعديد من مثل الأسطح الملامسة والشفاه المفسد، وAirCurtains aeroflaps. هذه الميزات تخفيض كبير في مؤتمر نزع السلاح سيارة هجينة، وتعزيز الكفاءة على حد سواء، وطائفة.
دينامية الجبهة
 الواجهة الأمامية للسيارة توفر نافذة تكشف المقعدين بشكل ديناميكي. مع تحديد عنصر واحد هو المصابيح الأمامية على مقياس رائد التكنولوجيا الليزر الضوئي، والتي تتبع قالب تصميم السمة المميزة BMW أنا على شكل حرف U. وشبه شفافة "V" فتح الخروج من الواجهة الأمامية للغطاء محرك السيارة المسطحة نحو الزجاج الامامي للسيارة، ويومئ العين إلى محرك كهربائي أدناه. شفة المفسد وضعه في إطار الزجاج الأمامي توجه تدفق الهواء فوق رؤوس الركاب. وبالنسبة للرحلات عندما لا يكون الطقس جدا يمكن الوثوق بها، قد المخطط سقف قابلة للطي اثنين من الباب تأتي أيضا في متناول اليدين.
شكل رياضي خيالي
جبهة قصيرة مع طابع التدلي تعطي الإنطباع ان السيارة مخصصة للسبور أي رياضية أكثر من مثيلاتها ، ويبدو كما لو كانت منحوتة من قالب واحد.

ضرب العمق
مثل الواجهة الأمامية والخلفية تسير السيارة بشكل منخفض أيضا في الطريق. ميزة لها عنوانا هو غطاء شفاف يكشف عن اثنين kickboards الكهربائية مطوية استيعاب أدناه. اعتماد بصمات تصميم بي ام دبليو، وkickboards هي مثالية للاسترخاء المبحرة على طول منتزهات وممرات أو حول الساحات. يمكن أن يكون هناك بعض الإعلانات أكثر جاذبية للتنقل الأفراد. الناشر فرض بصريا الخلفي، ومنافذ الهواء ثلاثي الأبعاد والأضواء الخلفية على شكل حرف U إعطاء مفهوم BMW سبايدر I8 ظهور واسع للغاية، وتؤكد أوراق الرياضية لها.
وظيفية الجماليات: طبقات في الداخل
تعرف المناطق الداخلية من BMW سبايدر I8 من قبل ثلاثة مستويات تعرض وظائفها المختلفة. كما هو الحال مع جسم السيارة، والمتشابكة من السطوح والخطوط هي أيضا واحدة من الميزات الاحتياطية للخروج من التصميم الداخلي. إطارات الطبقة الخارجية للهيكل دعم، في حين أن الداخلية "المتعة" طبقة تضم السطوح مقعد ومقصورات التستيف. قمرة القيادة يملأ "تقنية" 3 طبقة، والجمع بين لوحة أجهزة القياس، عمود التوجيه وعجلة القيادة مع لوحة العدادات، وسط عرض المعلومات وعناصر التحكم.


تصميم الواجهة الدكية لللتنقل
شاشتين واسعتين داخل مفهوم BMW سبايدر I8 يشكلون واجهة السيارة وركابها والعالم الخارجي. وضعه جنبا إلى جنب مع لوحة العدادات وراء عجلة القيادة، وعرض معلومات مركزي الأعلام لكافة المعلومات ذات الصلة، ويساعد السائق في استخدام تطبيقات الاتصال. وعرض 3 يبين الآلي لمراقبة المناخ الإعدادات تشارك حاليا. جميع شاشات عرض المعلومات الخاصة بهم في 3D، والمتطورة، ورسومات جذابة بصريا هي أيضا واضحة.
صك العنقودية
لوحة العدادات تعرض بيانات دافعة هامة باستخدام اثنين متغيرة شكل الحذف. وضعه جنبا إلى جنب مع عداد السرعة الرقمي، وعرض كفاءة تتيح للسائقين لعرض مقدار الطاقة التي تستخدم حاليا - أو استرداد من خلال عملية الاستشفاء. إضافة إلى هذا، العرض يتضمن أيضا تفاصيل اضافية الملاحة، ومعلومات عن مدى السيارة عند تشغيل بحتة على الطاقة الكهربائية، ومداه عندما مدعوم من محرك الاحتراق الداخلي وحده، ومجموعتها باستخدام كل من وحدات الطاقة جنبا إلى جنب
وسط عرض المعلومات
عرض المعلومات مركزي في مفهوم BMW سبايدر I8 وهي بدلك مساهمة رئيسية لحركة ذكية. هذا يسمح للسائق لعرض الوضع الحالي لنظام هجين، ويوفر منبرا للملاحة القائمة وتوجيه المسار، ويستخدم وظائف الاتصال المبتكرة لتقديم السائقين خارج السيارة. وهذا يضمن للسائقين لا تزال تصل إلى سرعة في جميع الأوقات على الكيفية التي يتم بها استخدام محرك الاحتراق الداخلي والمحركات الكهربائية، في حين أيضا تبقى السيارة قادرة على رصد تدفق الطاقة داخل النظام.

إرسال تعليق for "مواصفات بي ام دبليو اي 8 سبايدر bmw i8 2013"