Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

bmw 1 series sport line 2012

بى ام دبليو 1 سيرس سبورت لاين مواصفات BMW 1-Series Sport Line 2012

bmw 1 series sport line 2012

تأتي ضمن المركبات المجهزة بسلاسل دفع مع تصاعد بشكل طولي, مضمنة بمحرك دفع على العجلات الخلفية والأمامية المميزة في فئة صغيرة. وهو ماا يعزز التعامل مع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات كما ينعكس ذلك على التصميم، وذلك بفضل نسب BMW واحد:
انتكاسة خلية للركاب، قاعدة العجلات الطويلة وغطاء محرك السيارة الواسع. كل جديد 2012 BMW 1 الرياضة لاين هو سلسلة تجسد أناقة رائدة والاستجابة في سيارة صغيرة مع ميزات من الدرجة الأولى وحيوية وتصميم شبابي إضافة إلى الإثارة. على عكس النموذج السابق، انها السيارة التي كان لها الفضل بعض يشبون ويتجلى في الأبعاد ألاكبر، وقياس 1.7 سم سم و8،5 WIDER لفترة أطول.

الجبهة: تبدو مذهلة مع منحنيات جريء
وأكدت BMW 1-Series Sport Line 2012 الأمامي سلسلة من الاشكال الكلية، شبكة المبرد ضخمة، ثلاثة القسم كمية الهواء وحدات المصابيح الأمامية على شكل بجرأة. مصبغة الزاوية إلى الأمام يضيف التأكيد على موقف التحدي من معظم السيارات الرياضية، ولما كانت المناطق المحيطة بها والتقاط الضوء وتنتج شعورا قويا أبعاد-3 مع الخطوط الكنتورية أربعة على غطاء محرك السيارة V إنشاء هذه النقطة نحو الشبكة. تجارة المصابيح الأمامية المزدوجة الجولة اسم تتميز BMW تقليم هجة عبر قمم. جنبا إلى جنب مع المصابيح الأمامية زينون ثنائية اختيارية، عضليا هذا ينتج نظرة مركزة، وتحسين إدارة افت من قبل مجموعة مؤشرات في الحلقات الداخلية من مصباح LED والمصابيح الأمامية مصباح هجة.

بى ام دبليو 1 سيرس سبورت لاين 2012

العمق: رياضي والتعاقد مع موقف واسع

عجلة مجموعة واسعة أقواس تعزيز الطباعة قوية تنتجها الخلفي من عام 2012 BMW 1-الخط الرياضية سلسلة. يتم فتح الباب الخلفي مقعر قليلا افتتاح واسع عن طريق الضغط على القسم العلوي من شعار BMW، التي تقع في مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: و. يتم تعيين وبصرف النظر كذلك المصابيح الخلفية aussi، إنتاج ودقيقا التركيز الأفقي من العضلات وهذا أثار ما يحيط بها. تم تعيين مصباح الفرامل الاضافية الى جناح سقف، في حين أن المخطط المريلة من أصداء ذلك المصد الأمامي. وتحيط شعار V على شكل يقود العين نحو سطح الطريق، مما يشير بشكل ملحوظ الطريق عظيم عقد الخط الرياضية 1-سلسلة.
الداخل: خطوط ديناميكية، والانتهاء من قسط وقمرة القيادة سائق دية

في الداخل، مزيج من التفاصيل الرائدة المعتادة ويوفر ميزات تصميم BMW BMW لعام 2012 خط رياضة 1-سلسلة الشباب، ويشعر الحديثة والطازجة، مع التركيز على متعة القيادة والشهوانية. السطوح والخطوط ويميل إلى الأمام والدقة ديناميكية انتهت مع المواد من الدرجة الأولى يعكس الميزات الفائقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. السائق BMW نموذجية تركز الترتيب الملاحظ في ملامح مريح من الكونسول الوسطي وبالمثل هذا ما الزاوية نحو السائق والضوابط ويعرض الزاوية في منتصف لوحة أجهزة القياس. والطبقات أسطح المقصورة، وآخر الحداثة الذي يوفر الخط العام يشعر الرياضة العضوية ونظرة.

مواصفات bmw 1 series sport line 2012

في تركيبة مع الراديو المهنية BMW ونظام الملاحة الاختياري، لعام 2012 BMW 1-الخط الرياضية سلسلة يأتي مع نظام التحكم BMW يدريفي التي تتكون من أزرار المفضلة، وعرض قائما بذاته بشاشة مسطحة وجهاز تحكم خاص على الكونسول الوسطي. يتم استخدام عالية الدقة 8.8 أو 6.5 بوصة شاشة التحكم هذا ما تدمج في لوحة أجهزة القياس لجميع وسائل الترفيه، المعلومات، الاتصالات السلكية واللاسلكية وظائف الملاحة و. تحت هذا العرض، والضوابط لنظام الصوت وتكييف الهواء والرياح الجوية هي أوسع من المعتاد.

هناك خط aussi الحضري، والذي يتضمن العمود القيادة الرياضية والجلود، والجلود خاصة ومقاعد من القماش، بالتشطيب تقليم الداخلية في زجاج الاكريليك الحديثة وقابل للتعديل مسند ذراع العام. يمكن أن تنتقل A مذهلة aussi تأثير تقدمها للمجاملة ومصابيح بين تلك المحيطة الأزرق الملكي والأبيض والبرتقالي والأزرق LED respectivement المالكة.

الخارج فريدة من الخط الحضري يضيف أبيض العداد المصد الخلفي وV-تحدث عجلات 16 بوصة أو اختيارية خاصة شديد اللمعان 17 بوصة وعجلات مع سطح أبيض الزاوية. تصميم إضافية في الجبهة لهجات تشمل شريط أبيض العداد للمركز كمية الهواء والحانات الكلى الأبيض مع الكروم مطلي الجبهات.

مكونات لعام 2012 BMW 1-رياضة الخط لسلسلة خلق تأثير مذهل البصرية وتتم مطابقة وصولا الى أدق التفاصيل. تشمل الميزات الأخرى للتخصيص بالتشطيب الداخلية indépendamment تقليم، واختيار أغطية المقاعد، وعجلات سبيكة خفيفة شرائط لهجة. يضيف مصممة خصيصا A طيف زينة BMW الأصلي لسلسلة-1 لكل المنتجات المالية من خطوط BMW اثنين، بما في ذلك الحصير، حائزي المفاتيح والحقائب.
محركات

تشكيلة توليد القوة على الخط 2012 BMW 1-رياضة سلسلة تضم ثلاثة تنقيح جذري محركات الديزل 4-اسطوانة واختيار من 2 محطات البنزين أحدث جيل 4-الاسطوانة.

محرك كل جديد في تشكيلة هو محرك البنزين 1.6 لتر، وسوف تستخدم BMW 118i التي ونماذج BMW 116i جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا بي ام دبليو TwinPower توربو. و118i 170 حصانا يولد مع الجنيه قدم 184 من عزم الدوران والتسارع من 0 إلى 60 ميلا في الساعة في زمن 07.04 ثانية صفوف مع سرعة قصوى 140 ميل بالساعة هو.

و116i تنتج من 136 حصانا مع 162 رطل قدم من عزم الدوران. فإنه يذهب من 0 إلى 60 ميلا في الساعة في 8.5 ثانية. ومحرك الديزل مجهز النماذج ما يلي: 118D حصانا مع 236 رطل قدم توليد 143 من عزم الدوران، وتسليم 116 حصانا 116D مع الجنيه قدم 191 من عزم الدوران وإنتاج نموذج 120D حصانا مع 184 رطل قدم 280 من عزم الدوران. وتزاوج جميع محطات لناقل الحركة اليدوي ب 6 سرعات وفقا لمعايير وتوفير aussi صناعة السيارات العام اختياري من 8 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي، التي تنص على الاقتصاد في استهلاك الوقود ممتاز وسلس، والعتاد التغييرات السريعة.

إرسال تعليق for "bmw 1 series sport line 2012"