Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

بي ام دبليو اكس 6 2013 مواصفات BMW X6 M50d 2013

بي ام دبليو اكس 6 2013 مواصفات ومميزات بي ام دبليو اكس BMW X6 M50d 2013

BMW X6 M50d 2013

عالميا ، يشهد الكل ، أن موديل X من طراز بي إم دبليو له شعبية واسعة ودوق كبير محبوب ، على اعتبار أنه لا توجد مثيلاته ، مع إمكانية المرور في الطرق الوعرة والمعقدة.بإمكانيات هائلة من محركات قوية وتكنولوجيا متقدمة بتوفير تكنولوجيا الإستقرار والجر على الأرض وفضفاض رائع في الظروف الشتوية والسيئة الدي يمكن من تعزيز الأداء الديناميكي للسيارة من خلال الزوايا الأربعة من بي إم دبليو X5 و X6 ومن هنا ، يوفر متعة القيادة ليست في متناول المنافسين قطعة الخاصة بهم. بالاضافة الى ذلك، ست أسطوانات في خط النسخ ديزل للسيارات النشاط الرياضي والرياضة كوبيه نشاط، على وجه الخصوص، اعجاب مع انخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات من المستغرب نظرا بنائها والقدرة على الأداء.

إطلاق الأداء سيارات بي ام دبليو ام يضيف طبقة أخرى إلى سمعة X نماذج بي إم دبليو "للاتزان، وجود وكفاءة. مع وقود الديزل الأكثر نفوذا في محرك بي إم دبليو خط المتابعة، والاستفادة المثلى من نقل السلطة، ومناولة والتوازن الهوائية والتي تشتهر M، M50d بي ام دبليو X5 و X6 BMW M50d وضع معايير جديدة في فئتها من حيث الأداء الرياضي، المفاهيمية الانسجامية والكفاءة.

بي ام دبليو اكس 6

M تكنولوجيا الأداء TwinPower توربو: طريقا فعالة لتعزيز الأداء الرياضي.
M50d زيادة طاقة الديزل وM-محددة مجموعة المتابعة جعل بي ام دبليو X5 و X6 BMW M50d الأداء حتى أكثر ضمانا. محرك وضعت لأداء سيارات بي ام دبليو ام يولد الطاقة الانتاجية القصوى من 280 kW/381 حصان وعزم دوران يصل من 740 نيوتن متر (546 رطل قدم)، مما يجعل من 2 BMW X نماذج الحسد من كل نموذج لمحركات ديزل الأخرى في هذا القطاع . M50d بي ام دبليو X5 السباقات من 0 الى 100 كلم / ساعة (62 ميلا في الساعة) في 5.4 ثانية، في حين أن بي إم دبليو X6 M50d يجلب ذلك الوقت وصولا الى 5.3 ثانية. كلا النموذجين أيضا الاستفادة من الاحتياطيات الهائلة من الطاقة التي توفرها محركات الديزل الخاصة بهم عندما يتعلق الأمر سباقات السرعة القصيرة في السرعات العالية. ويقتصر إلكترونيا إلى سرعة قصوى 250 كلم / ساعة (155 ميلا في الساعة) في كلتا الحالتين

توليد القوة: محرك الديزل الأكثر ابتكارا والرياضية في العالم.
مثير للإعجاب في الاحصاءات محركات الديزل الحديثة الخاصة بالسيارة. حيث ظهرت الان الآن في البوصلة، ولكن الأهم من ذلك كانت سببا في تغذية أقصى عزم دوران أنها قادرة على توليد شعبيتها بين السائقين أداء في التفكير حتى. كفاءة عالية التكنولوجيا ديزل يضمن أيضا منخفض للغاية في استهلاك الوقود وانبعاثات CO2. وقد لعبت بي إم دبليو دورا كبيرا في هذا النداء المتنامي من محركات الديزل، وتطوير الوحدات التي لديها الوقت وأثيرت مرة أخرى في شريط من حيث الأداء والكفاءة الرياضية.


مزيد من الضغط، والمزيد من الانتاج، وأكثر عزم على الدوران: العرض الأول في العالم لمدة ست أسطوانات محرك الديزل في سطر مع ثلاثة توربو.
التفاعل المنسق للتوربو من مختلف الأحجام يمنح محركا مع الاستجابة الفورية في الدورات المنخفضة ويسمح بزيادة الضغط تهمة وفقا للحاجة عندما يتم وضع محرك أكبر تحت أحمال. بي إم دبليو يستخدم هذا المفهوم في محركات ديزل من ست اسطوانات في خط مستقيم مع التكنولوجيا TwinPower بي ام دبليو توربو مزودة بما في ذلك في النماذج قبل 535d بي ام دبليو، بي ام دبليو X5 xDrive40d وBMW X6 xDrive40d. والآن يتم تعيين الشركة لتصبح شركة صناعة السيارات الأولى في العالم لتقديم محرك الديزل الذي يوسع مبدأ متعددة المراحل الشحن التوربيني لإدراج شاحن توربيني الثالث.
التجاوب والتفاعل في السيارة منسق على وجه التحديد.

يتم تنشيط واحدة من توربو 2 في المحرك بسرعة فوق الخمول. لحظات من الجمود منخفضة تسمح له بالاستجابة دون تأخير إلى أدنى حركات دواسة البنزين وبالتالي تزويد غرف الاحتراق مع الهواء المضغوط في مرحلة مبكرة. مع زيادة الدورات، وتدفق غاز العادم يصل أيضا أكبر شاحن توربيني، والتي تعلن عن وصولها مع محرك الغزل في 1500 دورة في الدقيقة فقط. تعمل جنبا إلى جنب مع شاحن صغير، فإنه يضمن أن يتم إنشاء عزم دوران يصل رائعة من 740 نيوتن متر (546 رطل قدم) عند هذا سرعة المحرك المنخفضة والحفاظ على ما يصل إلى 3000 دورة في الدقيقة.

التحسين مفصلة تمكن ارتفاع ضغط الاحتراق، وزيادة الانتاج وتعزيز الكفاءة.
وقود الديزل torquey الدي يعطي بالدرجة الأولى ارتفاع التسريع الجديد لمحرك فواصل أيضا آفاقا جديدة مع انتاجها محددة من 93.6 كيلوواط لكل لتر من التشرد. ومع ذلك، يتم إنشاء الإخراج الممكن استخدام تكنولوجيا M TwinPower توربو الأداء وليس في توربو لكن في جوهر المحرك الأساسي، والتي تم تعديلها لذلك أيضا على نطاق واسع. وارتفع الحد الأقصى لضغط الاحتراق من شريط 185 من محرك الديزل الأقوى في شريط القائمة خط يصل إلى 200 بي ام دبليو.
ارتفاع الضغط يزيد أيضا من كفاءة نظام حقن.

وقد استفاد نظام حقن من جديد من ست أسطوانات محرك ديزل في الخط أيضا من عملية صارمة لمزيد من التطوير. المشترك بين السكك الحديدية ونظام الحقن المباشر يلعب دوره في تعزيز كفاءة المحرك وتعزيز الاحتراق النظيف من خلال ارسال كميات دقيق للغاية من الوقود في الاسطوانات. نظام ترقية يرفع ضغط حقن عن طريق الحقن بيزو إلى 2200 بار. خلال كل السكتة الدماغية السلطة، وثلاثة قبل الحقن، حقنة واحدة رئيسية وأربع وبعد حقن الوقود تأخذ مكان. وقنوات مضخة فائقة الأداء الوقود إلى غرف الاحتراق عن طريق السكك الحديدية المشتركة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المزورة

إرسال تعليق for "بي ام دبليو اكس 6 2013 مواصفات BMW X6 M50d 2013"