Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

هيونداي اي 30 2013 مواصفات مميزات اسعار عيوب

هيونداى i30 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار صور Hyundai i30 2013

هيونداي اي 30 2013

سيرا على خطى كيا تم تقديم هاتشباك الجديدة الحائزة على جائزة هيونداي I30 التي أطلقت في مارس 2012, هي عربة i30 النموذج الجديد الخامس الذي بدأت فيه هيونداي في المملكة المتحدة في عام 2012. مثل هاتشباك، تاتي هيونداي اي 30 2013 في تصميم أنيق جنبا إلى جنب مع مستويات استثنائية من الراحة والصقل والكفاءة مع فائدة إضافية تتمثل في زيادة فذاء الأمتعة.

مواصفات ومميزات هيونداي اي 30 2013

كما ان السيارة لديها قدرة تحمل وحمولة أكبر للجيل الجديد i30 في المجموعة الشاملة، قياس 185 ملم أطول من الأخوة هاتشباك وتقدم 150 لتراً من مساحة الأمتعة الإضافية مع المقاعد الاحتياطية ولتر 326 مقعدا أسفل. مساحة التحميل من بين الأفضل في الفئة، مع i30 كل جديد يضم قدرة الأمتعة أكبر من أغلبية منافسيها.

وبالإضافة إلى ذلك، فان سيارة هيونداي i30 لديها قدرة أكبر على حمل الامتعة من بعض العقارات الجزء د مع 528-لتر المتاحة مع مقاعد الاحتياطي. مع مقاعد مطوية مسطحة تماما وهذا يزيد على 1,642 لتر ولمزيد من الراحة هناك أماكن تخزين تحت الأرضية أيضا، إضافة إلى الطبيعة المتعددة الجوانب لعربة هيونداي i30.

الخطوط المتدفقة من الخارج، تتضمن لغة التصميم النحت Fluidic شركة هيونداي، مما يجعلها تبرز عربة من المزارع التقليدية ويشبه الصندوق. أنها تفتخر بكونها أنيقة ورياضية بعد ذكاء يخفي داخلية فسيحة.

توني ويتيهورن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "هيونداي موتور المملكة المتحدة"، يقول: "i30 الجيل الجديد سيساعد على انتاج عربة تنمي وجود شركة هيونداي في الجزء جيم. عربة هيونداي i30 غير قادرة على تلبية طلبات البيع بالتجزئة والزبائن الأسطول كما أنها توفر مساحة وبراعة جنبا إلى جنب مع مجموعة نظيفة والمحركات ذات كفاءة عالية في التقليل من استهلاك الوقود. تكاليف التشغيل أيضا أقل بكثير، ليس فقط بالمقارنة مع الحوزة i30 المنتهية ولايتها، ولكن مع المنافسين الرئيسيين أيضا. أصحاب الاستفادة من التحسينات لتغذية الاقتصاد والانبعاثات بالإضافة إلى مهنا والمنافع العينية والبعض من أدنى تقديرات التأمين في نفس الفئة ".

مواصفات السلامة والامان في هيونداي اي 30 2013
السلامة هي أولوية قصوى لشركة هيونداي وتتميز سيارة i30 الجديدة بأحدث تقنيات السلامة النشطة والسلبية لضمان أقصى قدر من الحماية للركاب ومستخدمي الطريق الآخرين.
- وتشمل ميزات السلامة النشطة (برنامج الاستقرار الإلكتروني) ESP موحود كلوريد الفينيل (إدارة استقرار السيارة) ABS (نظام منع انغلاق المكابح)، BAS (فرامل الطوارئ نظام التوريد)، HAC (هيل بدء مساعدة التحكم) لمنع التراجع ووفاق سطيف (إشارة وقف الطوارئ) الذي يومض أضواء الفرامل عندما يتم الكشف عن توقف الطارئ.

رؤية جيدة عامل رئيسي للقيادة الآمنة وقيادة هيونداي i30 عربة بميزات تشغيل أضواء النهار لضمان أن تكون في مجال الرؤية. لتعظيم السلامة عند عكس، كاميرا الرؤية خلفية زاوية واسعة هو عرض متاح (نمط التنقل فقط)، رؤية واضحة للعوائق خلف السيارة.

من حيث السلامة السلبية، هيكل الجسم لعربة هيونداي i30 توظف نسبة مئوية عالية من الترا عالية الشد الصلب وميزات الأعضاء الثلاثة الجدد عبر-التي تربط بالجزء الأمامي أو التعليق الخلفي يتصاعد لصلابة مكبر. عززت من عوارض أنتيينتروسيون الباب الأمامي وهو الموسع المشترك بين ب-الأعمدة والسقف ويتم تصنيع لوحات عتبة الجانب الداخلي والخارجي في عالية الشد الصلب.

ما يزيد على 400 من رئيسات يعملون في مصنع الفولاذ شركة هيونداي في كوريا وضع وصفات الصلب الأمثل لكل فريق في سياراتنا وجزء. كنتيجة لذلك، قد هيونداي i30 عربة الهيئة-في-الأبيض العالي الجودة وقوة الشد أعلى ووزن أقل من ذي قبل. هيونداي هو الصانع سيارة فقط في العالم أن يكون مصنع الصلب المتكاملة تماما الخاصة به.

كل عربة هيونداي i30 مزودة بست وسائد هوائية كمعيار--الجبهة، والجانب الأمامي وستارة كاملة الطول.

ميزات السلامة المتوفرة على عربة i30 الجديدة تعزز هيونداي بسجل ممتاز للسلامة، وتتوقع الشركة السيارة الجديدة سوف اتبع هاتشباك i30 "الجيل الجديد" وخمسة أخرى هيونداي النماذج الحديثة، في بلوغ الحد الأقصى تصنيف 5 نجوم في برنامج تقييم الأثر يورو NCAP.

اسعار هيونداي اي 30 2013
سعر هيونداي i30 2013 يبدأ من حوالي 28000 دولار أمريكي

Hyundai i30 2013
مواصفات هيونداي اي 30 2013
صور هيونداي اي 30 2013
صور هيونداي Hyundai i30 2013
هيونداي اي 30 2013 من الداخل
مواصفات السيارة من الداخل

إرسال تعليق for "هيونداي اي 30 2013 مواصفات مميزات اسعار عيوب"