Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

فورد فيوجن 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار

فورد فيوجن 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار فيوجن The Ford Fusion 2013

فورد فيوجن 2013

فورد فيوجن 2013 أداة رشيقة مع نظرة جريئة للغاية. مع مصبغة سداسية الشكل وجريئة تعطي فورد فيوجن 2013 نظرة خاصة . لديها تشكيل جانبي منخفض ليزر بروجيكتور قطع المصابيح الأمامية ومصابيح LED الذيل التي تظهر الكثير من التكنولوجيا الذكية. وهناك الكثير من الإضاءة، وهذا يأتي مع خيارات اللون وبالتالي لك الحق في تعيين المزاج الملائم لك. المقاعد الجلدية تقلصت وتظهر الكثير من الرقي والفخامة. الراحة والأناقة في السيارة هي نتيجة الكثير من الاتقان والعمل الجاد الذي بذل وراء صنع هذه السيارة. الصفات المتميزة من المواد التي تستخدم في "فورد فيوجن" هي التي تجعل السيارة على ما هي عليه.


مواصفات فيوجن 2013
فورد فيوجن بعجلات 16 بوصة من الفولاذ مع أغطية العجلات. هناك أيضا عجلة 17 بوصة الألمنيوم المطلي، والتي هي طبيعية تماما على SE فيوجن. "حزمة المظهر" قد حصلت على عجلات 18 بوصة قسط وحزمة فاخرة عجلات 18 بوصة قسط. وقد SE فيوجن عجلات ألمنيوم مطلية أسود معان 18 بوصة مع جيوب مطلية. تم العثور على 19 بوصة الظلام الفولاذ المقاوم للصدأ رسمت ح تكلم عجلات الألومنيوم على "التيتانيوم الانصهار". ثم لديك الهجين الفريدة ذات عجلة الالومنيوم 17 بوصة التي تعد شائعة جدا بين اوساط فيوجن هايبرد وفيوجن اينرجي.

مصابيح LED الذيل على فورد فيوجن 2013 أن يكون لها إضاءة أسرع من المصابيح القديمة لديها الذيل ويتوهج من حولهم. هذه أيضا حياة أطول مقارنة مع مصابيح الذيل التقليدية.

ثم فورد فيوجن لديها فرصة فريدة من نوعها لاختيار الألوان للإضاءة في الداخل. سيكون لديك البرتقالي والآيس الأزرق والأحمر والأزرق الناعم والأخضر والبنفسجي، والأزرق. فإنها لا تضيء فقط ولكن أيضا خلفية الجبهة. لديهم حامل لقب بطولة كأس اثنين في الجبهة الأمامية بن والكونسول الوسطي. تحسين الإضاءة بمساعدة من الصمام الثنائي التي ينبعث منها ضوء أو المصابيح الداخلية. فهي مشرقة ولها توهج محددة للغاية. يتم استخدام المصابيح في جميع أقفال الأبواب وجميع الموديلات في فيوجن.

صور فيوجن 2013

مواصفات فورد فيوجن 2013
Ford Fusion 2013
صور فورد فيوجن 2013 من الداخل

إرسال تعليق for "فورد فيوجن 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار"