Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

ميني كوبر 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار

سيارة ميني كوبر 2014 الجديدة بتطورات كبيرة تدفعها إلى الأمام وهو تعد بحق رائدة في قطاع السيارات الصغيرة الممتازة،مع التقدم الكبير في جميع المجالات المتصلة اضافة الى متعة القيادة والجودة و الذوق الفردي العالي. وهي ذات تصميم عرف صقل تطورات مميزة يشير إلى طابع أكثر نضجا من طراز جديد ، التحسن الكبير ينعكس من جوانب مثل الفضاء ، والسلامة ، والتجهيزات والمواد و الجودة وكذلك انتهاء بالأناقة والراحة . تعزيز جوهر المنتج الواردة في طبعة جديدة من ميني كوبر مستمد مباشرة من خبرات التنمية المعلقة لمجموعة BMW و يأخذ على شكل أكثر شمولا من أي وقت مضى في تاريخ العلامة التجارية. هناك جيل جديد من المحركات لزيادات متعة القيادة والكفاءة، و هناك مجموعة واسعة من أنظمة مساعدة السائق المبتكرة فضلا عن مرافق الإعلام المتصلة . المصابيح الأمامية (LED) ، نظام نداء الطوارئ ، معلومات المرور وغيرها من المعدات التي وجدت في السابق فقط في قطاعات السيارة الأعلى.
 ميني كوبر 2014
كما أن السيارة قد صار وزنها أخف من ذي قبل نتبجة استخدام مواد مثل الكربون والالمنيوم، إضافة الى نظام التوجيه الالكتروني الحديث، بالإضافة إلى نظام هام جدا وهو توزيع قوى محرك السيارة على كافة الجعلات الأربعة، وهي العوامل المجتمعة التي تزيدها قوة وسرعة.

أما التصميم الأمامي للسيارة فقد عرف جملة من التغييرات التي من شانها أن تحس المظهر الخارجي على غرار الأضواء الكبيرة من نوع (LED) للإضاءة في النهار. المصد الأمامي للسيارة بدوره قد عرف تغييرات على التصميم حيث إضيفت خطوط بارزة تسمح بمرور الهواء، مع تقليص حجم النوافذ وبالخصوص الخلفية منها.

 

محرك السيارة
والشيء المميز بحق في ميني كوبر 2014 الجديدة هو المحركات التي زودت بها السياره، أحدها محرك ثلاثي الاسطوانات ذو سعه 1,5 لتر للموديل الاساسي، ينتج 134 حصان، بعزم دوران يصل الي 162 نيوتن/المتر ويصل لاقصاه ابتداء من 1,250 دوره في الدقيقه الواحدة.
اما بالنسبة الى موديل ميني كوبر S 2014 فمن المنتظر أن تزود بمحرك رباعي الاسطوانات ذو سعه 2,0 لتر ينتج 189 حصان، بعزم دوران يبلغ 280 نيوتن/المتر.

كوبر 2014


مواصفات ميني كوبر 2014

 

إرسال تعليق for "ميني كوبر 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار"