Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مواصفات ومميزات ميني كوبر 2014

مواصفات ومميزات سيارات ميني كوبر 2014

 
سيارة ميني كوبر الجديدة هي سفير مميز لفئة هاتشباك الجديدة، بمقصورة داخلية مميزة وتصميمها المعهود. الذي يتميز بمظهر المقصورة التي تحافظ على بعض البنود الرئيسية للتصميم البسيط، بل تعد تطور تدريجيا إلى حد ما لطراز r56 الحالي. مع سبيدو جديد يجلس على قمة عمود التوجيه، يحيط بها (صغيرة جدا، في رأينا) مقياس سرعة الدوران. في موقف عداد السرعة السابق هي ضوابط الراديو. وهناك كتلة من أزرار بلاستيكية سوداء تبدو أرخص بكثير من بقية المقصورة. بطبيعة الحال، نحن سوف ننتظر لنرى كيف سيتم تسويتها.

أما الأجزاء الأخرى من الداخل، فتبدو جيدة جدا. هناك أحد المصارف الصغيرة من أزرار التبديل في الجزء السفلي من الكونسول الأوسط،.

في حين أن هذا يوفر نظرة أفضل لدينا حتى الآن على مقصورة ميني كوبر 2014 الجديدة، وهناك عدد من الأشياء التي لا يمكن أن نراها في هذه الصور والتي سنلقي عليها الضوء بمشيئة الله فور خروج التقرير الشامل عن السيارة، وهذا يعني قد تكون هناك عدد من التفاصيل الصغيرة الخاصة بالتصميم التي ننتظر رؤيتها. وهذا سيحتم علينا انتظار بداية 18 نوفمبر تشرين الثاني. خاصة فيما يخص المحرك وبعض التطويرات التقنية وما يخص السلامة والأمان.

إرسال تعليق for "مواصفات ومميزات ميني كوبر 2014"