Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

داسيا لودجي Dacia Lodgy 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار

سيارة ميني كوبر كلوب مان 2014 مواصفات مميزات صور عيوب اسعار 2014 MINI Clubman

داسيا لودجي Dacia Lodgy 2013

مرة أخرى، تنجح داسيا في خرق الاتفاقية الدولية من خلال تقديم بدائل حقيقية خمسة وسبعين مقعد للLodgy داسيا الجديدة هده ثمنها مجرد سعر € 9900، ولا يتجاوز دلك إطلاقا ،إنها سيارة حققت ثورة لسيارة في هدا النوع.

مواصفات ومميزات ميني كوبر كلوب مان 2014 التقنية

مواصفات داسيا لودجي 2013
فسيحة وعملية

ختم Lodgy مع الحمض النووي للعلامة التجارية داسيا: قيمة لا تضاهى من حيث الموثوقية والمال والتطبيق العملي. قياس 4.5 متر طولا و 1.75 في العرض، ملامح داسيا Lodgy والنسب وقبل كل شيء يعكس حجمها وقوتها شكل علامتها من جهة. ومن جهة أخرى ، مع مصبغة مصبوب حول شعار داسيا والخطوط الحادة التي تسلط الضوء على أقواس العجلات النحتية، Lodgy يوفر معاينة لنظرة داسيا في الشركات الجديدة. وقد خلق الاستخدام الأمثل للأبعاد Lodgy الخارجية السخية داخلية فسيحة، وكانت النتيجة ان كل واحد من المقاعد السبعة يمكنه استيعاب الركاب في راحة تامة. الصف الثالث يتميز بريادة في فئتها من حيث مساحة الغرفة في الركبة والرأس (144 و 866mm على التوالي)، والذي هو أكثر من كاف لشخصين بالغين بمقعد مريح. مجهزة للمقعدين في المؤخرة مع تجهيزات ISOFIX، بحيث يمكن تركيبها كمقاعد للأطفال والوسائد معززة بسلام وأمان. Lodgy الداخلية بوحدات خاصة و متعددة. في سبعة مقاعد التكوين، ويمكن إزالة المقعد الصف الثالث تماما أو مطوية آخر ضد ظهر المقعد الأمامي، وهذا يتوقف على متطلبات هذه اللحظة.

داسيا لودجي 2013 
حجم داسيا Lodgy الواسع لا يشكل مفاجأة لأولئك الذين هم على دراية بالعلامة التجارية لداسيا. في الواقع، انها واحدة من أكبر في فئتها، مع قدرة تتراوح بين 2617 DM3 في مقعدين التكوين، إلى 827dm3 وخمسة مقاعد و207dm3 عندما يتم تثبيت جميع المقاعد السبعة. Lodgy كما يضم 30 لترا من مساحة التخزين في المقصورة، في شكل جيوب مختلفة وكوبيس. من مذكرة خاصة هي جديدة، وثلاثة ليتر منطقة في أعلى لوحة القيادة، وعلى ظهره، حامل المشروبات وكبير جيب تخزين.

داسيا لودجي لجيل اليوم

داسيا Lodgy تبشر بوصول جيل جديد من السيارات داسيا، مجموعة والتي ستستفيد من الداخل مصممة بشكل جذاب والمعدات الحديثة. وقد أوليت عناية كبيرة للتعبير عن مواطن القوة للسيارات 'الأصيلة، مع مواد متطورة تضم أكثر من أي وقت مضى على نطاق واسع وأنت تتحرك حتى في نطاق (لا سيما تفصيل الكروم)، وارتفاع جودة مناسبة، والانتهاء من وضع الضوابط وهندسيا. تمشيا مع فلسفة داسيا، وتضاف الميزات القياسية بطريقة واضحة مفهومة وأنت تتحرك حتى النطاق. كما هو الحال دائما، مصممة بعناية لمواصفات التمسك بشكل وثيق قدر الإمكان على ما يريده الزبائن حقا. 
 

التكنولوجيا العملية المبتكرة

داسيا Lodgy تتميز بنظام العلامة التجارية الجديدة متعددة الوسائط: وسائل الإعلام NAV. بأسعار تنافسية في تقليد العلامة التجارية، في 430 € الذي لا يهزم، ووسائل الإعلام NAV يتضمن راديو، مآخذ مساعدة (لمشغلات MP3، الخ)، واتصال بلوتوث والملاحة الفضائية عبر شاشة عرض 7 بوصة تعمل باللمس (18cm). القائمة الرئيسية يسمح بالوصول بسيطة لست وظائف أساسية: الراديو، ووسائل الإعلام، والهاتف، وخريطة الطريق، والملاحة الفضائية والإعدادات. بفضل تقنية Bluetooth
داسيا لودجي 2013 مواصفات ومميزات

مجموعة المحركات المنقحة

داسيا Lodgy تتوفر مع مجموعة مختارة من محركات البنزين والديزل التي تناسب احتياجات العملاء في جميع البلدان حيث يتم تسويق هذا النموذج. هناك محركات البنزين اثنين: MPI 1.6 و الجديدة، عمليات الطوارئ والإحياء 115 توربو مع الحقن المباشر للوقود. في أشكال التعبير الثقافي التقليدي 115 يمثل مجموعة رينو محرك البنزين أفضل جدا تكنولوجيا، بما في ذلك الجمع توربوشارغيد الحقن المباشر، لأول مرة مع مجموعة ذات المناظر الخلابة وميجان 2012 خط وشكا. مع سعة 1.2 لتر، ولكن هذا النوع من الأداء أكثر وعادة ما ترتبط 1.6، وأشكال التعبير الثقافي التقليدي يجمع بين 115 تجربة قيادة مثيرة للإعجاب مع الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات CO2 ممتازة منخفضة. وهناك أيضا اثنين من محركات الديزل، على حد سواء على أساس كتلة الحركة 1،5 لقيت صدى في جميع أنحاء العالم لموثوقيتها وأدائها. والحركة 90 و 110 محطات الحركة التأهل للبيئة داسيا ² توقيع - رمزا للاستهلاك وقود منخفض وانبعاثات CO2.
 

إرسال تعليق for "داسيا لودجي Dacia Lodgy 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار"