Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

داسيا دوكر dacia dokker 2013 مواصفات مميزات عيوب واسعار

مواصفات ومميزات داسيا دوكر dacia dokker 2013

داسيا دوكر dacia dokker 2013

في أعقاب إطلاق Lodgy في بداية عام 2012، تم توسيع نطاق داسيا مع إضافة نماذج العلامة التجارية الجديدتين وهما: داسيا Dokker وفان Dokker. داسيا Dokker هو طاقم بخمسة مقاعد للاستعمال المختلط الخاص والمهني. فهي كسيارة تعد واحدة من أكبر وأفضل الموديلات النمطية في فئتها. داسيا Dokker فان هي صغيرة المركبات التجارية الخفيفة. 


ستكون لك أفضل سيارة في فئتها بمميزات نفعية تثبت جذابة التجار والحرفيين. تماشيا مع القيم التي تدافع عنها العلامة التجارية داسيا، على حد سواء القادمين الجدد ، تقدم داسيا قائمة سخية من المميزات العملية للحصول على السعر الأدنى بمستوى لا مثيل له. وسوف تذهب للبيع في البداية في المغرب في شهر يونيو عام 2012، ومن ثم في الأسواق الأخرى للنماذج المتوسطية والأوروبية في نهاية صيف عام 2012. 

مواصفات ومميزات داسيا دوكر 2013 التقنية

دوكر 2013
داسيا دوكر تستهدف العملاء ذوي الاحتياجات المختلطة الذين يريدون سيارة يمكنها نقل حمولات ضخمة بعد استيعاب أيضا عائلاتهم في راحة. في الواقع، بالإضافة إلى قدرتها على حمل ما يصل الى خمسة ركاب، كما أنها توفر قدرة أكبر سوق التمهيد. ونمطية سهلة الاستعمال من المقاعد الخلفية يمكن يصل إلى 3m3 من قدرة تحمل إضافية لاطلاق سراح ما يصل، مما يجعلها مثالية للاستخدام المهني. ويمكن طلب ذلك مع المزجج واحد أو اثنين من الأبواب الجانبية المنزلقة والتي تسهل الوصول إلى منطقة الشحن أو المقاعد الخلفية. 

بالإضافة إلى كونها متينة وموثوق بها، داسيا دوكر فان يسلم أكبر قدرة تحمل ويعود الفضل في فئتها لمصممة بذكاء وحدات مقعد الراكب الأمامي (في مقعد اختياري سهل داسيا)، بينما على نطاق واسع الباب الجانبي انزلاق تسهل التحميل. لتلبية احتياجات التجار والتجار بقدر الإمكان، عددا كبيرا من التحويلات ومجموعة واسعة من الاكسسوارات المتاحة لفان Dokker.

مثلها في ذلك مثل Lodgy داسيا ، والتصميم الداخلي للDokker وفان Dokker مريحة وحديثة بوظيفية خاصة. ونظام الملاحة لوسائل الإعلام المتعددة يعمل بالوسائط التي تأتي مع شاشة تعمل باللمس (18cm) 7 بوصة، وتشمل وظائف الملاحة والراديو، بالإضافة إلى اتصال Bluetooth. كتالوج يتضمن خيارات محدد السرعة وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية. 

مواصفات داسيا دوكر 2013 
اعتمادا على السوق، وداسيا Dokker فان Dokker تتوفر مع خيار من أربع محطات: العلامة التجارية الجديدة 1.2 تي سي إي 115 و الحالية 1.6 MPI محركات بنزين 85، بالإضافة إلى 1،5 DCI 75hp 90hp ومحركات الديزل. على حد سواء محركات الديزل التأهل للبيئة داسيا ² بفضل توقيع لاستهلاك الوقود من 4.5 فقط من انبعاثات CO2 وlitres/100km من 118g/km.

تصميم وظيفي للغاية

Dokker الاسم هو اللعب على 'dockworker' الكلمة ويعبر عن قدرة عالية تحمل من النموذجين، وكذلك تصميم وحدات من الداخل ومتانة.

خطوط، أبعاد وأبعاد سخية من Dokker داسيا وداسيا Dokker فان (الطول: 4.36m / العرض: 1.75m / الارتفاع: 1.81m) نقطة إلى الفسيحة خاصة. ومما يعزز هذا الإحساس من قبل الجانبين هيئة عمودي مرتب، في حين أن فتحات الأبواب الجانبية المنزلقة والأبواب الخلفية غير المتماثلة ضمان سهولة الوصول. 

dacia dokker 2013
داسيا دوكر بمقصورة واسعة

داسيا Dokker تحمل بشكل مريح عدد يصل إلى خمسة أشخاص، وبالنسبة لأمتعتهم، يضم أكبر التمهيد في فئتها، بسعة 800 لتر وطول الحمولة القصوى من 1.16m.

داسيا Dokker كما تأتي بمعيار واحد المزجج باب جانبي منزلق ويمكن أن يؤمر الثانية كخيار (قياسية على النسخة الراقية). الباب الجانبي تحرر كوة من 703mm لتسهيل الوصول الآمن إلى المقاعد الخلفية.

داسيا Dokker فان واحدة من السيارات الأكثر عملية في فئتها بفضل أبعادها (الطول: 4.36m / العرض: 1.75m / الارتفاع: 1.81m)، داسيا Dokker فان تقدم سخي 3.3 متر مكعب من القدرة على التحمل وطول الحمولة القصوى من 1.9m.

حلول تنسيقية عديدة

لتبسيط الحياة من يوم إلى يوم للسائقين، يتم وضع عدد من الأماكن التستيفية العملية مجموعها يصل إلى 44.2 ليتر في الطاقم فان نسخة في جميع أنحاء المقصورة. لا يمكن للكبير بن لوحة أجهزة القياس غير بغطاء استيعاب جهاز كمبيوتر محمول أو وثائق بحجم A4. كما تم تزويد داسيا Dokker مع مربع بغطاء قفاز 6.6 ليتر (اعتمادا على مستوى المعدات)، فضلا عن 12 لترا من فوق التستيف يسهل الوصول إليها (اعتمادا على مستوى المعدات). وبن صغير بغطاء على يسار السائق مفيد بشكل خاص لضمان أن عناصر مثل الفكة قريبون دائما في متناول اليد. 

ترقية معدات CABIN

منذ إطلاق Lodgy داسيا، تم ترقية عدد من الميزات لتكون أكثر راحة، حديث أو عملية. وغني عن القول داسيا Dokker وDokker فان الاستفادة من هذه التحسينات. 

استخدام تكنولوجيا سهلة

تم تجهيز داسيا Dokker وفان Dokker بنظام الملاحة المرتبط بوسائل الإعلام المتعددة الوسائط وحظ للمرة الأولى داخل Lodgy داسيا. وقد تم وضع نظام متكامل تماما في لفافة المركزية ويضم سبع بوصات (18cm) تعمل باللمس. بالإضافة إلى كونه بسيط جدا للاستخدام، وهذا الخيار بأسعار جذابة (€ 430) يجمع بين وظائف الملاحة والصوت، فضلا عن بلوتوث ® سلم خال من الاتصال.



الكفاءة في استهلاك الوقود المحركات

وDokker داسيا ونطاقات Dokker فان ميزة مجموعة واسعة من المحركات، تستجيب كفاءة في استهلاك الوقود وموثوق بها، لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة للسائقين. وانضم الى 1.2 تي سي إي 115 و 1.6 MPI محركات بنزين 85 بواسطة محرك ديزل 1.5 DCI والذي يتوفر في اختيار النواتج السلطة اثنين (و75hp 90hp). 

داسيا دوكر ذات الموثوقية والجودة المدعومة بخبرة رينو


غني عن القول أنه لم تدرج موثوقية داسيا والدمغة وكذلك نوعية البناء، والتي هي المشهود لهم من قبل العملاء ووسائل الإعلام على حد سواء، في جينات Dokker داسيا وفان Dokker. وعلاوة على ذلك، كلا النموذجين الاستفادة من خبرات من رينو، والعلامة التجارية في أوروبا عدد LCV واحد منذ عام 1998.

السلامة والامان

داسيا Dokker وفان Dokker ميزة نظام الكبح نفسه كما Lodgy داسيا، بما في ذلك ABS مع توزيع قوة الفرملة EBD الالكترونية وفرامل الطوارئ مساعدة. وESC اختياري يستخدم وحدة القاري أحدث جيل (كونتيننتال مارك 100) والذي يتوفر أيضا لLodgy داسيا. ويتضمن النظام التحكم في الجر، ونشط حماية التمديد للمساعدة على إبقاء السيارة على سطر وعند المنعطفات في ظروف صعبة، وكذلك في حالات مثل تجنب عقبة، وفقدان السيطرة أو الطرق الزلقة. 

إرسال تعليق for "داسيا دوكر dacia dokker 2013 مواصفات مميزات عيوب واسعار"