Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

فيات سترادا 2013 مواصفات مميزات عيوب Fiat Strada 2013

مواصفات ومميزات لامبورجيني مورسيلاجو Lamborghini Murcielago 2013

فيات سترادا 2013

فيات سترادا ستكون متوفرة في الوكالات الايطالية اعتبارا من نهاية يناير 2012. في مصنع FIASA في Betim (البرازيل)، فإن النموذج الجديد يسير على خطى من أمريكا الجنوبية الرائدة في سيارة نقل خفيف. مع ما لا يقل عن 127800 سيارة بيعت في جميع أنحاء العالم، وكان سترادا فيات الثاني الأكثر شعبية نموذج الفنية فيات بعد DUCATO فيات في عام 2011.


مواصفات ومميزات ميني كوبر كلوب مان 2014 التقنية

مواصفات فيات سترادا 2013
تأتي فيات سترادا ف2013 في ثلاثة أنساق (العمل، والرحلات، والمغامرة)، وأنواع الجسم الثلاثة (الكابينة قصيرة، الكابينة الطويلة، طاقم سيارة الأجرة) أي ما مجموعه ستة إصدارات مختلفة. الابتكار الأكثر أهمية هو إدخال طاقم الكابينة إصدار (للعمل والمغامرة الإصدارات)، والتي يمكن أن تحمل أربعة أشخاص بشكل مريح مع الحفاظ على قدرة التحميل تصل إلى 650 كجم في نفس الوقت.

مزودة قوية 95 حصان 1.3 MultiJet 16V المحرك 5 يورو، هذا النموذج هو على حد سواء تنوعا ومتعددة الوظائف. ويتجلى ذلك من خلال إصدار واحد أجرة العامل للمهنيين الذين يبحثون عن "مركبة تجارية بحتة". المثير للاهتمام هو أن طاقم مقصورة القيادة النسخة الجديدة للاستخدام مختلط يسمح ما يصل إلى أربعة أشخاص إلى أن يتم زائد الأدوات والمواد.
للاستخدامات الأكثر تطلبا، وE-خزانة الفرق قفل الإلكترونية المتاحة للمساعدة في معالجة التضاريس زلق. كل هذه الميزات تسمح لها للتنافس مع أكبر شاحنات البيك اب ولكن مع ميزة إضافية تتمثل في انخفاض سعر الشراء، وتكاليف التشغيل واستهلاك الوقود. 

Fiat Strada 2013
أسعار (قبل الضريبة) مجموعة من 12900 € ل95 16V HP MultiJet 1،3 العامل نسخة واحدة الكابينة إلى 16،000 يورو للمن بين أعلى على المدى 95 حصان 1.3 MultiJet إصدار مغامرة 16V طاقم سيارة الأجرة.

الأسلوب

النمط ينقل صورة مركبة، قوي ديناميكية وظيفية قادرة على الأداء الجيد، وانخفاض تكاليف التشغيل للغاية. الواجهة الأمامية هي واحدة من أهم الابتكارات ملحوظا من النموذج الجديد. أكثر صرامة ل، لا معنى له الوفير لديها تصميم متجدد مع فتحات التهوية 2 مجمعة الآن في مربع مستطيل واحد، والمصابيح الأمامية الجديدة (أحادية العدسة لجماعة العمل ومزدوجة العدسة لالإرتحال). أكثر حزما هو الجزء الأمامي من إصدار مغامرة: رسمت في مطابقة لون الجسم له مصبغة وأسود مطلي بالكروم إدراج تحكمه تضاف الذي يستمر على مدى عجلة حماية القوس. يتم تركيبها ومصابيح الضباب المدمجة في الجزء السفلي.
والكابينة الطويلة والإصدارات طاقم سيارة الأجرة لديها سقف القضبان بالطول والمفسد مع متكامل الثالثة ضوء الفرامل، بالإضافة إلى الكثير من الغرفة في مقصورة الركاب.

أبعاد الكلي للمركبة من دون تغيير تقريبا فيما يتعلق السلسلة السابقة: الطول 4409 ملم (4457 ملم لإصدار المغامرة)، والعرض 1664 (1740 ملم للإصدارات المغامرة)، وقاعدة العجلات 2718 ملم.


يتم بعناية فائقة صممت سترادا فيات داخل الكثير من الراحة داخل لشاغلي وطوال الوقت. ويتضح هذا من قبل تنجيد جديد، لوحة القيادة العلامة التجارية الجديدة، وأصلي واضح، والأدوات سهلة القراءة. المريح، مقاعد antisubmarining، المقود قابل لضبط الارتفاع (قياسي في الرحلات والمغامرات) ونظام التحكم في المناخ (قياسية على مغامرة) تجعل السفر والعمل على سترادا فيات حتى أكثر ممتعة ومريحة وآمنة.

مقصورة التحميل

وهناك نقطة قوية من سترادا فيات غير صندوقه الخلفي الكبير، والذي هو 1685 مم (1332 مم على إصدارات الكابينة طويلا، 1082 على إصدارات طاقم مقصورة القيادة)، و 1300 ملم واسعة (1070 ملم بين أقواس العجلات). كبيرة وذات شكل منتظم لتجعل من السهل على استغلال على نحو كامل، وتزويدها مقاومة للخدش بطانة واقية مصممة لتحمل درجات الحرارة القصوى.
ويتم ترتيب السنانير قوي يستخدم لعلاج هذه الكائنات في نقل سلامة مجموع على الجانبين والجزء السفلي من مربع وضعت بذكاء، حتى لا تعيق عمليات التحميل والتفريغ. ومما يسهل أيضا الوصول إلى مقصورة التحميل الخلفية من قبل المجلس، وتغطيتها في عدم الانزلاق المواد التي يمكن طيها من قبل 90 درجة، والقابلة للإزالة حتى الآن. يمكن أن تتحمل وزن 300 كجم. حمولة بما يتراوح سائق 630-705 كلغ وفقا لنسخة، في حين أن وزن السيارة الإجمالي 1915 كلغ. وزن towable هو 1000 كجم. 

المحرك

وسترادا فيات متروك لمواجهة أي تحد مع الرائعة 1.3 MultiJet 16V المحرك 5 يورو، والتي توفر القوة القصوى من 95 حصانا وعزم دوران من 200 نيوتن متر (20.4 كغ عند 1500 دورة في الدقيقة).
مزودة محرك التربو الهندسة المتغيرة، والمبرد، والمحرك يضمن أداء ممتازا مع انخفاض تكاليف التشغيل. الاستهلاك هو تقريبا نفس السابقة يورو 4 المحرك HP 85 (ما يصل إلى 5.3 كم litre/100 في الدورة المجمعة). هذا هو أكثر ملحوظا بالمقارنة مع ذلك من شاحنات البيك اب الضخمة التي بذلتها جميع المنافسين الذي استهلاك صلة عالية إلى طاقة عالية.
المواصفات القياسية في فيات سترادا 2013

وسترادا فيات يقدم الكثير من التجهيزات القياسية: أدوات جديدة مع كمبيوتر الرحلة، وارتفاع قابل للتعديل عجلة القيادة (في الرحلات والمغامرات)، مرآة باب قابل للتعديل يدويا من الداخل، وتقاسم المنافع. المزايا القياسية الإضافية للمغامرة سترادا فيات تشمل نظام التحكم في المناخ، وأضواء ضباب، عجلات ألمنيوم مع 205/65 R15 المتضخم، الإطارات فقي العروه.
لبراعة اضافية على البعثات الأكثر تطلبا، إصدارات مغامرة جديدة تأتي مع معيار الفرق قفل إلكتروني يسمى E-الخزانة لتقديم مساعدة فعالة في معالجة التضاريس زلق عام، حيث لا تكون هناك حاجة للأداء للغاية وعادة ما تقدم عن طريق 4X4.
في التفاصيل، لا يمكن للنظام قفل تفاضلي أمامي، وتوفير كل من عزم الدوران المتاح للعجلة مع أفضل قبضة للحصول على السيارة للخروج من حالات صعبة: "على الطرق الوعرة، مثل" الأداء جنبا إلى جنب مع جميع الميزات الفوز ل4X2. وE-الخزانة مريحة لأنه لا ينطوي على تكاليف إضافية من الدفع الرباعي، إلا أنه لا تعاقب الفارغة والحمولة، وليس لديها أي تأثير على الاستهلاك وتكاليف التشغيل (لأن السيارة تستهلك مثل 4X2 عندما يكون النظام هو خارج ). إثبات شخصية على الطرق الوعرة في مغامرة هي لوحة القيادة التي، على E-الخزانة الإصدارات، يكمله بوصلة التكميلية ولفة والملعب صك متر.
أخيرا، عندما يتعلق الأمر بالراحة، وسترادا فيات لديها قائمة طويلة من التجهيزات الاختيارية لتخصيص سيارتك: راديو مع مشغل الأقراص المدمجة، نظام التحكم في المناخ، فتحة سقف، والجلود المقود (مغامرة فقط) وسبائك عجلات.

إرسال تعليق for "فيات سترادا 2013 مواصفات مميزات عيوب Fiat Strada 2013"