Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

لوغان 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار داسيا لوغان 2013

مواصفات داسيا لوغان 2013 مميزات صور عيوب اسعار 2013 dacia logan
 
داسيا لوغان 2013

انطلقت في العام 2003 ، من تكون ؟ إنها سيارة داسيا ، والحصول على لوغان بتصميمها الجديد يعطي نظرة متناغمة وجرعة إضافية من الأناقة خصوصا لجيل الشباب الدي يعشق قيادة السيارات دات الكلفة الأقل. داسيا بشكل عام ، تكتسب هوية تصميم خلابة وهي علامة تجارية داسيا وحدها بطبيعة الحال ، والتصميم الخارجي لوغان الجديدة هي أكثر ديناميكية من كل موديلاتها المتفرعة ، مع نموذج أكثر سلاسة في الجبهة. نهج التصميم الجديد هو أكثر وضوحا في مصبغة والمصابيح الأمامية، التي تتميز بتصميم أكثر تأكيدا لجميع ثلاثة من الموديلات الجديدة التي صنعتها . وتشدد كذلك طبيعة خلفية لوغان القوية مع أضواء جديدة والتصميم الذي يعرض رحابة كبيرة في السيارة. الرحابة مقابل المال ومثيرة للإعجاب أكثر من أي وقت مضى.

مواصفات ومميزات داسيا دوكر 2013 التقنية

لوغان الجديدة لا تزال سيارة عائلية حقيقية نجحت في توفير أرفع مستويات الراحة لخمسة أشخاص. ويتباهى أصحابها برخص المال مقابل كفائتها . وعليه ، فهي السيارة الأقل كلفة في أوروبا يجلب شاغلي الغرفة الركبة من 178 مم ومساحة عرض التمهيد من VDA DM3 510 مع المقاعد يصل - على أداء منقطع النظير في هذا الجزء. النموذج الجديد يكسب 60/40 ثنائية قابلة للطي المقعد الخلفي، وهذا يتوقف على مستوى تقليم.

البنزين: 1.2 16V 75 (يورو 5)

هذا المحرك نسخة 1149، ووضع 55 كيلوواط (75 حصان)، هو مثير للإعجاب جميع مستدير، على قدم المساواة في سهولة في المدينة أو الخروج على فتح الطريق. استهلاك الوقود هو مثير للإعجاب 47،8 ميلا في الغالون، لانبعاثات CO2 من 137 غرام / كلم على داسيا لوغان الجديدة وجديد سانديرو داسيا. و1.2 16V 75 محرك باللغات إصدار LPG لخفض تكاليف التشغيل و125g/km فقط من CO2 (في سياق تجانس، غير متوفرة في المملكة المتحدة).

ديزل: DCI 75 و 90 (يورو 5)

تشتهر متعة القيادة ومصداقيتها الأداء، واحترام البيئة، وDCI 1.5 متاح في 55 كيلوواط (75 حصان) و 66 كيلوواط (90 حصان) الإصدارات. مع زيادة عزم الدوران من 20 نيوتن متر - 200 نيوتن متر من عزم الدوران عند 1750 دورة في الدقيقة لوحدة حصان 75 نيوتن متر و220 دورة في الدقيقة في 1750 للوحدة، وحصان 90 DCI محرك 1.5 هي استجابة حتى من أدنى سرعات المحرك. هذا الأداء يأتي جنبا إلى جنب مع بعض الشخصيات الوقود أقل استهلاك في هذا الجزء، في 74،3 ميلا في الغالون، لانبعاثات CO2 من 99 غ / كم لوجان سانديرو الجديدة و، على مدى الدورة المركبة مما يمثل انخفاضا قدره 5 غ. كلا المحركين بشكل طبيعي تحمل توقيع eco2 داسيا.


مميزات لوغان 2013

داسيا سانديرو الجديدة Stepway: أشكال التعبير الثقافي التقليدي 90 و 90 DCI

مجهزة أشكال التعبير الثقافي التقليدي 90، أحدث مثال على خبرة المجموعة الميكانيكية، نيو سانديرو Stepway يستهلك 52،3 ميلا في الغالون للانبعاثات CO2 من 125 غرام / كلم.
النسخة ال 90 DCI يحمل توقيع داسيا ² الايكولوجية تقديرا لاستهلاكها المنخفض (68.9 ميلا في الغالون) والانبعاثات (105 غرام / كلم) عبر مستويات الدورة المركبة.


تجهيزات

جديدة لوغان، سانديرو وسانديرو Stepway تتوفر مع التوصيل وداسيا حل راديو الوسائط المتعددة. المكونات وراديو يتكون من شاشة واسعة وCD MP3 لاعب متوافق مع، بالإضافة إلى تقنية Bluetooth ®، جاك لفافة ومآخذ USB، وعجلة القيادة التي شنت الضوابط. مع بلوتوث ® يمكن للسائقين التكنولوجيا جعل حر اليدين مكالمات، مع كتاب اتصالات متزامنة وتاريخ الدعوة، والاستماع إلى الألحان المفضلة لديهم من خلال مكبرات الصوت وبث الصوت السيارة.
محدد السرعة / نظام تثبيت السرعة وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية
نظام تحكم سكان - جديدة إلى مجموعة داسيا - سوف تكون متاحة (اعتمادا على إصدار) على لوجان سانديرو الجديدة و، جنبا إلى جنب مع محدد السرعة. مجسات وقوف السيارات الخلفية متوفرة الآن اعتمادا على مستوى تقليم.

الرحابة والحمولة من الجزء أعلاه


سيارة فريدة ولها أبعاد داخلية وخارجية من النماذج الثلاثة الجديدة هي سخية كما كانت دائما،. غرفة الكوع في الخلفية سانديرو الجديد هو 1436 مم، وإعطاء مساحة كافية لمقعد مريح ثلاثة بالغين أو تثبيت مقاعد الأطفال الثلاثة.


داسيا، وهي علامة تجارية موثوق بها التي تلبي تماما احتياجات العملاء

داسيا دوما وأبدا في خدمة العملاء لديهم احتياجات بسيطة وهادفة. انهم يبحثون عن السيارات، سخية بسيطة وموثوق بها التي هي ذكية وبأسعار معقولة.سيارة داسيا هي العملية التي تقدم الإستجابة تماما لتوقعات عملائها.
داسيا بشكل عام موثوقة وكسبت ثقة عملائها

يتم اختبار السيارات داسيا، مثل تلك رينو، في أقصى الظروف. بالإضافة إلى الاختبارات التقليدية من مقاعد البدلاء وغيرها ، تبقي مجموعة رينو سياراتها من خلال اختبارات تطالب في ظروف العالم الحقيقي لتأكيد ديمومتها. لوغان، على سبيل المثال، كان أكثر من 1.9 مليون اختبار كيلومترا. تم تصميم سيارة داسيا من البداية أن يتم بيعها دوليا، وخاصة في الأسواق الناشئة. يتم إعدادها وفقا لمواصفات تطلبا نظرا لتنوع أحوال الطرق والطقس في هذه البلدان.

سيارة داسيا تعتمد على مجموعة رينو في المعايير والعمليات والتركيب
يتم إنتاج سيارة داسيا وموديلها لوغان تحديدا ، في مصنع بيتستي في رومانيا ومحطة SOMACA في الدار البيضاء، المغرب للسوق الإقليمية (بما في ذلك المغرب وتونس). ابتداء من النصف الثاني من عام 2013، سيتم أيضا جديد سانديرو أن تنتج في مصنع طنجة في المغرب.

إرسال تعليق for "لوغان 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار داسيا لوغان 2013"