Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كيا كارينز 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار

كيا كارينز 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار صور Kia Carens 2013

كيا كارينز 2013

التصميم الخارجي لسيارة كيا كارينز 2013
كارينز 2013 هي عبارة عن تجسيد مثالي للثورة التي مرت بها الهيئة العامة للاستثمار في السنوات القليلة الماضية. وكان نموذج الجيل الأخير يشبه الصندوق قليلاً، عربة أسرة بسبعة مقاعد أسرة أونبريتي، على أقل تقدير. ولكن ذلك كان من قبل وهو ما عمل كبار مصمموا الشركة على تجاوزه بتصميمم رائع وفريد يمتاز بالاناقة والنمط الاوربي.

التصميم الخارجي من كارينز 2013 الجديدة هو مثال جيد للتغييرات التي أحدثت. من مقدمة السيارة، وأسفل المصد الأمامي والمصابيح الأمامية التي تلتف حول أجنحة الجبهة؛ وعلى طول الشخصية الجانب الأنيق، التي تم إنشاؤها في جزء منه قبل مضى وقت طويل، يخدش الدعامة A (واحدة أن حدود الزجاج الأمامي للسيارة) الذي يبدأ أعلاه مركز العجلة الأمامية؛ إلى الخلف .وباختصار، فإن كارينز 2013 هي سيارة عائلية جذابة.

التصميم الداخلي لسيارة كارينز 2013
يعكس التصميم الداخلي أيضا التقدم الذي أحرزته كيا في السنوات الأخيرة، مع لوحة القيادة جيدا وضعت التدريجي في تغطية ذات جودة عالية، والبلاستيك ناعم الملمس. هذه مساحة أجمل بكثير لقضاء بعض الوقت، مقارنة بالجيل السابق،
وولا يعد مبالغة القول أن كيا هو شوطا طويلا على الطريق نحو معايير الجودة عادة ما ينظر إليها في طرازات فولكس فاجن.هناك الكثير من المعدات كتجهيز قياسي، أيضا،
مع خيار من الكماليات مثل مقاعد بتدفئة والتهوية وعجلة القيادة ساخنة، سقف زجاجي كامل طول وعرض الشاشة التي تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه.


التطبيق العملي
قاعدة عجلات طويلة يعني أن كارينز لديها الكثير من الفضاء في المقصورة، مع كميات لائق جداً من الرأس-وحيز الأرجل في الصف الثاني من المقاعد (الصف الثالث، كما هو العرف السائد في الصف، هو حصرا للأطفال، أو البالغين في رحلات قصيرة غير DVT الذي يحفز). مع الكثير من التعديل في المقاعد وعمود عجلة القيادة لتمكين وضع قيادة مريح للبالغين من جميع الأحجام.

وهناك أيضا الكثير من خيارات التخزين، بما في ذلك جيوب باب كبيرة، والإدراج أونديرسيت وصناديق تخزين تحت الأرض – بالإضافة إلى مسافة ذكية جداً تحت الأرض تمهيدا لتخزين غطاء الأمتعة (الذي يسبب دائماً معضلة تخزين عندما لا تكون قيد الاستعمال).

أداء السيارة
تتوفر كارينز 2013 على ثلاثة محركات. وهناك وحدة واحدة من البنزين، محرك سعة 1.6 لتر الذي يولد 133bhp وتمكن كارينز لتصل إلى 62mph من انطلاقة دائمة في 11.3 ثانية، تتصدر عند 115mph.

أكثر عملية هي إصدارات اثنين من الديزل 1.7 ليتر، واحدة تنتج 114bhp، والآخر 134bhp.The إصدار أدنى تعمل بالطاقة يشعر قليلا على الجانب بطيئا، إدارة 0-62mph في 13 ثانية القتلى وتبلغ ذروتها في 112 ميلا في الساعة، ولكنها ستستهلك وقودا أكثرا.

تم تجهيز جميع موديلات كارينز مع علبة تروس يدوية من ست سرعات، ولكن هناك خيار لصناعة السيارات من ست سرعات مع ديزل أكثر قوة. ونحن لم نقم باختباره بعد، لأنه يضعف من وتيرة كارينز، كما يجعلها أكثر استهلاكا للوقود وأكثر تلويثا.

مواصفات السلامة والامان في كيا كارينز 2013
وتدعي الهيئة العامة للاستثمار توفير قدر أكبر من السلامة في كارينز الجديدة، بفضل استخدام نسبة مئوية عالية من الفولاذ عالية القوة، بالإضافة إلى ميزات السلامة النشطة مثل "إدارة استقرار المركبات" (نسخة محسنة من التحكم الإلكتروني بالثبات) ونظام تحذير مغادرة حارة السير. وبالإضافة إلى ذلك، توجد جميع أكياس المعتادة، وأنظمة السلامة النشطة مثل الفرامل المانعة للانغلاق ABS، بالإضافة إلى أنظمة السلامة النشطة مثل نظام (ABS) الفرامل المانعة للانغلاق، بالإضافة إلى معيار أضواء LED تعمل في وضح النهار ونظام تثبيت السرعة.

اسعار كيا كارينز 2013

سعر السيارة يبلغ 17,895 اورو

مواصفات كيا كارينز 2013
 

 كيا كارينز 2013 من الداخل

إرسال تعليق for "كيا كارينز 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار"