Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كيا كادينزا 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار

كيا كادينزا 2014 مواصفات مميزات صور عيوب اسعار Kia Cadenza 2014

كيا كادينزا 2014

الجديد في سيارة كيا كادينزا 2014 هو كونها الرائدة ضمن الحجم الكامل لصناعة السيارات الكورية. كادينزا 2014 بخمسة مقاعدة وهي سيارة مريحة تبدو كأنها أودي.

مواصفات كيا كادينزا 2014

وكادينزا كيا سيارة بالدفع على العجلات الأمامية وأسهم البنية الأساسية لها مع هيونداي أزيرا. مقارنة مع متوسطة الحجم كيا اوبتيما، وركوب الخيل كادينزا على قاعدة عجلات وهذا بوصتين أطول، ولها هيئة هذا العام خمسة بوصة أطول. كما انها عن شبر واحد أعلى.

محرك V6 3.3 ليتر مع القوى الحقن المباشر كادينزا، وحسن ل293 حصانا و 255 رطل قدم من عزم الدوران. يتم إقران V6 مع ناقل حركة أوتوماتيكي ب 6 سرعات، مع وكالة حماية البيئة الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدر في 19/28 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع. تشترك كيا هذا V6 مع شركة هيونداي. وجدنا كادينزا تسارع سلس ولها قوة وافرة ولكن يجب أن نعمل بجد عندما الشحن حتى الجبال.

داخل المقصورة، يتم تكريره من المستغرب التصميم والمواد. وضعت ضوابط جيدا وبديهية، والشاشة التي تعمل باللمس اللون هو سهل الاستخدام والقراءة. ترقية نابا المفروشات والجلود لينة، والمتصدر عناوين لديه شعور مثل الجلد المدبوغ. على مدار الساعة التناظرية في منتصف وسط كومة تذكر من الماركات العالمية الفاخرة مثل إنفينيتي، على الرغم من بعض القطع الصغيرة هنا وهناك لديهم نظرة أجزاء بن، مثل التبديل الروك لأقفال الأبواب التي تجلس على مساند الذراع الجانب.

مميزات كيا كادينزا 2014
المنافسين لكيا كادينزا 2014 تشمل غيرها من سيارات السيدان كاملة الحجم مثل بويك لاكروس، شفروليه إمبالا الجديدة كليا، فورد توروس، وشركة هيونداي ازيرا، نيسان ماكسيما، وتويوتا أفالون. كيا تأمل أن مع كل أجراس وصفارات المدرجة، وكادينزا سوف تضغط في بقعة الحلو للمتسوقين تبحث عن شيء بين سيارة عائلية القياسية، وسيارات السيدان الفخمة مثل أكورا TL، لكزس IS، أو لينكولن MKZ.

تأتي كادينزا محملة بالميزات القياسية التي تصل الى الآلاف من الدولارات في الخيارات، بما في ذلك المفروشات والجلود، عبر الضغط على زر ابدأ، نظام صوت ممتاز، وحتى الملاحة مع حرية الحركة وذكية الميزات. كما يأتي مع كادينزا ثلاث سنوات من وشملت الصيانة المجدولة و10-year/100 الضمان الأساسية ،000-ميل.

يتم توفير الصوت والمعلومات والترفيه عبر نظام UVO كيا، والمدعوم من قبل Microsoft. أطلقت أصلا كنظام التعرف على الصوت، وقد تم توسيع UVO وتضم واجهة المستخدم بالكامل، التي تسيطر من 8 بوصة وشاشة ملونة تعمل باللمس. UVO لديه العديد من الميزات التي أصبحت شائعة الآن على واجهات المستخدم معظم الصانعين، مثل باندورا راديو الإنترنت الجري و[زغت] أدلة المطاعم. تحديثات البرامج مجانية يمكن تحميلها من قبل المستخدم وتحميلها على السيارة بواسطة بطاقة SD.

نظام ذكي مشابه لنستار جنرال موتورز والرابط هيونداي يأتي معيار مع UVO، مع الإخطار الآلي 911، المقرر تنبيهات صيانة المركبات، بناء على الطلب سيارة التشخيص، والاتجاهات قبل تحميلها عبر جوجل ترسل إلى السيارة، وغيرها من الميزات. ولكن على عكس معظم الشركات المصنعة التي تتقاضى رسوم الاشتراك لهذه الخدمات، كيا كادينزا يقدم أصحاب جميع الميزات في حالات الطوارئ مجانا للحياة السيارة، وكل شيء آخر مجانا لمدة 10 سنوات. يمكن للمستخدمين الوصول إلى معلومات السيارة عن بعد عبر رفيق الحرة التطبيق الذكي لشركة آبل وأنظمة التشغيل أندرويد.

مواصفات الامان والسلام في كيا كادينزا 2014

  • الفرامل المضادة للانغلاق : مكابح ABS الشعور تلقائيا عندما الاطارات توقف الدورية تحت الكبح الشديد، وسوف تعدل ضغط الفرامل للسماح لتدوير الإطارات. وهذا يزيد من القدرة على تحويل المركبات في حين الكبح.
  • السيطرة على الاستقرار : السيطرة على الاستقرار تلقائيا الحواس عندما تم تجاوز حدود التعامل مع المركبات ويقلل من قوة المحرك و / أو ينطبق المكابح حدد للمساعدة في منع السائق من فقدان السيطرة على السيارة.
  • أكياس تأثير الهوائية الأمامية : وقد تم تصميم أكياس تأثير الهوائية الأمامية للسائق والركاب لحماية الرأس أثناء التصادم الأمامي.
  • أكياس الهواء الجانبية الأثر : وقد تم تصميم أكياس الهواء تأثير جانبية للمقاعد الأمامية والخلفية لحماية الجذع أثناء اصطدام الصدمات الجانبية.
  • الوسائد الهوائية العلوية : وتستخدم أكياس هواء علوية لحماية رؤوس الركاب في حالة حدوث تصادم جانبي أو التمديد.
  • الشد : حزام الأمان الشد تلقائيا تشديد حزام الأمان لوضع الركاب في وضع الجلوس المثلى أثناء حادث تصادم.
  • مكافحة الاصابة : مساند الرأس مكافحة الاصابة تتفاعل بنشاط لتربية قوات الاصطدام وcraddle رئيس الركاب في محاولة للحد من احتمال الاصابة الاصابة.
  • نظام الأمن : وقد تم تجهيز السيارة مع وسيلة لتوقع و / أو الكشف عن تسرب المركبات غير المرغوب فيها. وقد تم تجهيز السيارة مع اشتعال تعطيل الجهاز الذي سوف يمنع المحرك من بدء التشغيل إذا لم يتم استخدام المفتاح الصحيح الصانع الأصلي.

اسعار كيا كادينزا 2014

سعر السيارة بالدولار الامريكي يبلغ 35,100 دولار.

صور كيا كادينزا 2014

كيا كادينزا 2014
Kia Cadenza 2014
مواصفات كيا كادينزا 2014
مميزات كيا كادينزا 2014
كيا كادينزا 2014 من الداخل

إرسال تعليق for "كيا كادينزا 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار"