Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كيا سورينتو 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار 2014 Kia Sorento

كيا سورينتو 2014 مواصفات مميزات عيوب صور اسعار 2014 Kia Sorento

كيا سورينتو 2014

استفادت كيا سورينتو 2014 من عملية تحديث رئيسية لنموذج العام الجديد. وذلك من الناحية الفنية، وبحلول عام 2014 سورينتو تمثل منتصف الإنعاش؛ للجيل السابق بمظهره لنموذج عام 2011. ولكن على الرغم من أن الناس في تسوق كيا تمتنع عن استخدام المصطلح الجديد، سورينتو 2014 لفت في صالات عرض مع قائمة تنقيحات أوسع بكثير عن الوجه المعتاد. إجمالاً، يعتقد بأن كيا سورينتو 2014 الجديدة ستكون باضافات كبيرة مع إعادة هندستها بنسبة 80 في المئة.

مواصفات كيا سورينتو 2014
كيا سورينتو 2014 ستستفيد كذلك من تحديثات التجميل الأمامي والخلفي، خيار محرك جديد V6، هيكل إعادة تصميم بما فيه الكفاية بأن توصف بأنها جديدة وكهربائية مع توجيه نظام جديد، عدد من التنقيحات تخص التعليق، مع تحسن المكابح، ترقية التعيينات الداخلية، ومعلومات ترفيه جديدة وذكية.

مثل كل سيارة في هذه الفئة، سورينتو 2014 بتصميم مروحي، أساسا بالدفع على العجلات الأمامية مع وجود خيار الدفع الرباعي.

على الرغم من أنها تواصل تقديم سورينتو بحجم أصغر، فإن كيا سورينتو 2014 تستهدف ضد الحشد المدمجة كروس، حيث أنها تتمتع بميزة حجم ملائم. كيا سورينتو أكبر كثيرا من هوندا CR-V، فورد اسكيب، مازدا CX-5 وتويوتا راف 4. حجم أكبر لسيارة سورينتو يؤتي ثمار الرحابة.

وتواصل سورينتو 2014 تقديم الخيار لتكوين صف ثلاثة، سبعة ركاب. ومع ذلك، إضافة الصف الثالث يستهلك قليلاً من مساحة الشحن وتواصل يكون دافئ جداً من حيث غرفة الصف الثالث بالنسبة الى الساق. الهيئة العامة للاستثمار، وشركة ميتسوبيشي، هي الآن اللاعب الوحيد في هذا الجزء لعرض خيار الصف الثالث. ونحن نعتقد أن سورينتو أفضل وسيلة من صفين، وخمسة ركاب.

مميزات كيا سورينتو 2014
محرك V6 جديد في سورينتو 2014 وهو ما خيار نادرة في هذه الفئة. ميتسوبيشي أوتلاندر هو المنافس الوحيد مع خيار V6. الهيئة العامة للاستثمار 3.3 ليتر V6 يستخدم حقن الاتجاه لإنتاج 290 حصانا، 252 رطل قدم. V6 سعة 3.3 لتر جديد يحل محل V6 سعة 3.5 لتر السابق. مع الاقتصاد في استهلاك الوقود لل V6 بسعة 3.3 لتر mpg 18/25 قدرت وكالة حماية البيئة المدينة/الطريق السريع، 18/24 ميلا في الغالون مع الدفع الرباعي. لأنه يأتي مع أوتوماتيكي 6 سرعات. ويوصي بالبنزين العادي لجميع النماذج، لذلك لا حاجة لشراء الغاز.

فقط قاعدة سورينتو LX تأتي مع محرك ذي أربع اسطوانات. أما جديد عام 2012، فهو تصنيفها 2.4 لتر الأربع اسطوانات مع الحقن المباشر GDI في 191 حصانا، 181 رطل قدم من عزم الدوران. (تم إسقاط الأربعة السابقة 2.4 لتر حقن منفذ). الاقتصاد في استهلاك الوقود ل LX سورينتو 2014 مع 2.4 لتر أربع اسطوانات مع 6 سرعات أوتوماتيكية هو وكالة حماية البيئة تصنيفها 20/26 ميلا في الغالون المدينة/الطريق السريع، 19/24 ميلا في الغالون مع الرباعي. على الرغم من أن يضيف الخيار V6 1600 دولار إلى الحد الأدنى، فإنه لا يحمل الكثير من بعقوبة الاقتصاد في الوقود، خصوصا عندما أمر بالرباعي.

تتضمن التحسينات الهيكلية لسيارات سورينتو 2014 ما تسميه كيا هيكل كل جديد، مع ألواح دعم نظام التعليق الأمامي، تشديد أبراج دعامة الجبهة، البطانات أكبر في التعليق الخلفي المتعدد، ونسبة مئوية أعلى من الصلب قوة عالية في جميع أنحاء الجسم. مهندسو كيا استشهدوا بزيادة 18 بالمئة في الصلابة اﻻلتوائية، مجالاً لبناء الهيكل فيها أكثر هو دائماً أفضل والمساهمة في معالجة أكثر دقة وأول مرة قي البلاستيك. وتتوقع الهيئة العامة للاستثمار أن سورينتو سوف مرة أخرى درجات أعلى في الفئة الأخيرة.

كما تلقت سورينتو الداخلية اهتمام شامل، مع مواد الصف أعلى في جميع أنحاء، إعادة تصميم لوحة الصك، نظام توجيه كهربائية يتيح الخيار المرن (توجيه) من ثلاثة المسبقة التشغيل برنامج التشغيل، والربط الإلكتروني بطبيعة الحال ما يكفي للتواصل مع المستعمرات على سطح المريخ في اللحظة التي كنت أنشأوا.

هيونداي وكيا قطعت أشواطا كبيرة مع نوعية الجودة، وسورينتو قد يشعر السلع الصلبة. ومثل غيرها من المنتجات من الشركتين، الذي انضم إلى في الورك، يأتي سورينتو إلى السوق مع مليحة قائمة الميزات القياسية حتى في الطبعات LX الأساسية.

مواصفات السلامة في كيا سورينتو 2014

الفرامل المانعة للانغلاق
بمعنى فرامل ABS تلقائيا عندما توقف الدورية تحت الكبح المدقع للإطارات، وسوف تعدل ضغط الفرامل للسماح لتدوير الإطارات. وهذا يزيد من قدرة المركبات على التشغيل أثناء الكبح.

نظام مراقبة الاستقرار
مراقبة الاستقرار عند تجاوز المركبات التعامل مع الحدود تلقائياً ويقلل من قوة المحرك، أو حدد الفرامل لمنع السائق من فقدان السيطرة على السيارة.

تأثير جبهة هوائية
تأثير الجبهة وسائد هوائية للسائق والركاب قد صممت لحماية الرأس أثناء حادث تحطم أمامي.

وسائد هوائية جانبية
وقد تم تصميمها لحماية الجذع خلال حادث تصادم.

أكياس هواء علوية
وتستخدم أكياس هواء علوية لحماية رؤوس الركاب في حالة التصادمات الجانبية أو الانقلاب.

آليات شد مسبق
تشديد آليات شد مسبق لحزام الأمان تلقائياً للوضع المحتمل في الموضع الأمثل للجلوس أثناء الاصطدام.

مكافحة الاصابة
مساند الرأس أنتيوهيبلاش تتفاعل بنشاط قوي عند الاصطدام الخلفي وكرادلي الرأس الشاغلين في محاولة للحد من احتمالات الإصابة.

نظام الأمن
السيارة مزودة بجهاز تعطيل إشعال وسوف تمنع المحرك من بدء التشغيل إذا لم يتم استخدام مفتاح الشركة المصنعة الأصلي الصحيح.

اسعار كيا سورينتو 2014
سعر السيارة بداية من 24,100 دولار الى 40,100 دولار

صور كيا سورينتو 2014

مواصفات كيا سورينتو 2014
Kia Sorento 2014
مميزات كيا سورينتو 2014
كيا سورينتو 2014 من الداخل

إرسال تعليق for "كيا سورينتو 2014 مواصفات مميزات عيوب اسعار 2014 Kia Sorento"