Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

هيونداي i30 هاتشباك 2013

هيونداي I30 هاتشباك 2013 مميزات مواصفات صور اسعار هيونداي 2013 Hyundai i30 hatchback

هيونداي i30 هاتشباك 2013

I30 الجيل الجديد يوفر أفضل دليل حتى الآن على التزام هيونداي لإنتاج السيارات في أوروبا، لأوروبا - الجمع بين الخبرات التصميم والهندسة من الفريق في مركز R & D الأوروبي مع التميز ثبت التصنيع من مصنع الشركة التشيكية.

سوف وصول الشركة الأولى من أي وقت مضى "صنع لأوروبا" 3-الباب في الجزء مواصلة توسيع نطاق النداء الذي وجهه مجموعة I30، والانضمام إلى خمسة أبواب و عربة الإصدارات.

تصور فقط لأوروبا، وشركة هيونداي I30 الجيل الجديد الباب 3-يعزز وجود هيونداي في واحدة من شرائح أوروبا السيارة الأكثر قدرة على المنافسة - في الجزء الذي شهد نجاح العلامة التجارية أكبر مستوياته منذ عام 2007. فإن ****style جديدة تساهم في زيادة المبيعات، وبنفس القدر من الأهمية، زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز مفاهيم المستهلكين لشركة هيونداي في أوروبا.
بصريا، فإن الاختلافات بين التصميم نموذج خمسة أبواب والباب 3 الجديدة واضحة على الفور. في حين أن كلا سيارات تحمل تأثير اللغة على شكل "Fluidic النحت" الذي تم الملهم تصميم جميع السيارات الجديدة هيونداي الإنتاج منذ ix35 قدم في عام 2009، ويتناقض واضحة في الجبهة، الجانب الخلفي والجوانب علامة خارج الباب 3- من المعروف شقيقتها. يعد أمام أبواب - 170 مم أطول من الباب خمس - وليس فقط توليد انطباع من الأناقة، ولكن أيضا توفير أوسع الفتحة قبل الركيزة-B، مما يجعل الوصول إلى المقاعد الأمامية أكثر سهولة. ركاب المقعد الخلفي في الجيل الجديد 3-I30 باب التمتع الفضاء وفيرة، مع غرفة الورك 38 ملم أكثر من غرفة وخمسة أبواب مم سوى 21 أقل الكتف. الأبعاد الأخرى الخارجية والداخلية هي نفس لنموذج خمسة أبواب.
وبشكل حيوي من حيث الخيارات، وتوليد القوة مواصفات الكفاءة، والباب 3-يحتفظ الخصائص الإيجابية من الباب خمسة، وإشراك السائق مع أوروبا وضبطها الركوب والتعامل معها، وتوفير الجودة والمعدات والراحة لتجعل السفر في امتلاك و وI30 متعة حقيقية.

وعلق ألان Rushforth، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور أوروبا: "إن ****style 3-الباب هو إضافة قيمة إلى عائلة جديدة I30 الجيل، وتمتد من جاذبية هذا النموذج الأوروبي حقا لجمهورها المستهدف الأوروبية ونتوقع لجذب. المزيد من المستهلكين من مجموعة أوسع الديموغرافية لهيونداي، بما في ذلك المشترين الأصغر سنا الانتباه إلى التصميم أكثر دينامية واقتراح 3-الباب. " 

مواصفات هيونداي i30 هاتشباك 2013

مما يدل على ثقتها في متانة وجودة منتجاتها، وشركة هيونداي تقدم للعملاء من جميع المنتجات الجديدة التي أطلقها في أوروبا رعاية الصناعة أفضل، شفافة بالكامل الخمسية الثلاثي. هذه الحزمة الحائز على جائزة يوفر خمس سنوات من غير محدود الكيلومترات الضمان،، خمس سنوات من المساعدة على الطريق، وخمس سنوات من الفحوصات الطبية المركبات، وغير قابل للنقل بشكل كامل بين الملاك.
Fluidic النحت يلهم التصميم 3-الباب أكثر ديناميكية
كما هو الحال مع الأشقاء في خمسة أبواب وعربة، وكانت مستوحاة من التصميم I30 الجيل الجديد هيونداي 3-الباب روح هيونداي في تصميم "Fluidic النحت. هذه الفلسفة يأخذ تأثيراته من خطوط تدفق الطبيعة والهندسة المعمارية الحديثة، وأنه يدفع فريق التصميم لإنشاء شركة هيونداي المركبات النحت تأثيرا مع هوية بصرية مشتركة.
في حالة النموذج 3-الباب، وأدخلت بعدا إضافيا هيونداي من الديناميكية والأناقة أكبر للجيل الجديد I30، مع الفروق واضحة بين هذا البصرية وإصدار خمسة أبواب.

في الجبهة، والفرق الأكثر لفتا هو العلاج الجديد يطبق على إدراج شبكة المحيطة شريط المركزية في وسط التوقيع مصبغة هيونداي سداسية. الانتهاء من كل شريط وشبكات وباللون الأسود، إبراز الشكل السداسي هيئة اللون. A الانتهاء جديدة لأقل الوفير يتضمن القسم هيئة اللون الذي يجتمع حافة أقل محة حديثا في مصبغة. المغطى رياضية في مفهوم من قبل خمسة أبواب، مع بقع مستديرة متصلة الصمام النهار شرائط الضوء على التوالي، في الإسكان الزاوي وتدعمها شبكة الجديد نفس مضمن في مصبغة - اختيار مواقعها على جانبي هي مصابيح الضباب الجديدة التصميم.

دفع عجلة النمو إلى مشاركة أسطول 50٪
منذ طرحها للبيع في عام 2007، لعبت I30 الأصلي دورا هاما في توسيع مبيعات هيونداي وسمعتها في قطاع أسطول أوروبا. في الأشهر الأولى للبيع، أثبتت بالفعل I30 الجيل الجديد لتكون شعبية مع مديري أسطول الشركة وسائقي السيارات، وإدخال نموذج الباب 3-ستمتد النداء الذي وجهه النطاق. 

هيونداي i30 هاتشباك 2013

من حجم المبيعات المستهدف من 120،000 وحدة سنويا، وشركة هيونداي تتوقع انقسام بين أسطول 50:50 والقطاع الخاص.
مقارنة I30 الأصلي، يتم تقليل التكلفة الإجمالية للملكية للنموذج الجديد I30 الجيل، وساعد على تحسين كفاءة الوقود، وانخفاض CO2emissions وتصنيف أقل التأمين، مما يجعل الأسرة I30 خيار منطقي لأساطيل وكذلك واحد العاطفي.
سخية معدات عالية الجودة "من الفئة المذكورة أعلاه"

وقد ألهمت الجودة والمواصفات القياسية من الكرم على I30 الجيل الجديد من معايير التي وضعتها عالية I40 الجديدة كليا هيونداي، مما يدل على رغبة الشركة لجعل التكنولوجيا متاحة لجميع سائقي السيارات الأوروبية. أحد الأمثلة على ذلك هو في عجلة القيادة ساخنة، والتي يجري إدخالها لأول مرة على I30 الجيل الجديد هيونداي 3-الباب وبقية مجموعة جديدة I30 الجيل. والباب 3-يتوفر مع نفس المعدات القياسية والاختيارية مثل باقي مجموعة I30.

الميزات التي سوف نداء الى جيل جديد السائقين I30 تشمل تعديل طريقة تشغيل 10-بالطاقة مقعد، مقاعد أمامية مدفأة كهربائية فرامل اليد، مفتاح الذكية مع محرك بدء / إيقاف زر ونظام تثبيت السرعة مع محدد السرعة وظيفة. الأجهزة المعززة مع الكتلة الإشراف TFT (أعدم لجودة عالية نفس العثور على I40) يوفر مجموعة واسعة من المعلومات اضافية للسائق في قرار عالية من الوضوح.
تقع على قمة وسط كومة، يتم عرض نظام الملاحة الاختياري من خلال شاشة تعمل باللمس 7 بوصة و. نظام GPS هو أداة متطورة للغاية ومريحة، وتقدم المعلومات في الوقت الحقيقي، وسائط متعددة الدعم والتعرف على الكلام في 10 لغات أوروبية.
الميزات الجديدة التي تعزز تجربة الجيل الجديد I30 للركاب وتشمل المزدوجة منطقة التحكم في المناخ التلقائي مع وظيفة defogging، التوأم التهوية والتدفئة القنوات لشاغلي المقعد الخلفي، وفتحة سقف بانورامية حقا الزجاج الذي يسمح الضوء الطبيعي زيادة كبيرة لإغراق المقصورة. وقد تم تصميم فتحة سقف لفتح بالكامل أو إمالة مفتوحة، وتقدم المرونة والأداء الوظيفي، مع كامل طول الظل قابل للتعديل. يعكس الزجاج للحرارة الشمسية هو خيار للجبهة، والنوافذ الخلفية الجانبية.

اختيار ستة محركات لتشغيل الجيل الجديد I30
اعتمادا على التفضيلات الفردية السوق، وI30 الجيل الجديد يتوفر مع خيار من ستة محركات - ثلاث وحدات الديزل والبنزين الثلاثة - مع مجموعة أوسع من مخرجات الطاقة، 90 حتي 135 فرع فلسطين.
جديدة ومحركات أكثر قوة أعلى كل من الديزل والبنزين خط المنبثقة تقديم 128 PS و PS 135 على التوالي.

محركات البنزين كما تقدم رصيدا ممتازا بين الأداء والاقتصاد. الجيل الجديد 1،6 لتر 'جاما' GDI محرك يتميز من الناحية الفنية "حقن البنزين المباشر 'المتقدمة لزيادة القوة وعزم الدوران مع التقليل الجيل استهلاك الوقود والانبعاثات. هذه الوحدة سم مكعب 1،591 تنتج 135 ب 6،300 دورة في الدقيقة في و 164 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4،850 دورة في الدقيقة. مع هذا المحرك، I30 تسارع إلى 100 كلم / ساعة في 9،9 ثانية فقط وسجلات استهلاك 5،7 كم L/100 (الدورة المركبة) أو 5،0 كم L/100 على نماذج مجهزة حزمة القرص الأزرق.
كلا النوعين محركات الديزل والبنزين تلعب دورا هاما في هذا الجزء-C الأوروبية، مع الديزل تمثل 58٪ والبنزين 39٪ من إجمالي المبيعات. وبشكل عام، يتوقع هيونداي انقسام بين 50:50 مبيعات الديزل والبنزين التي تعمل بالطاقة المتغيرات من النماذج الجديدة I30 الجيل. 

انخفاض الانبعاثات وكفاءة في العالم الحقيقي
إضافة التقنيات المتقدمة في إطار حملة هيونداي للشركة بلو ™ الفرعية العلامة التجارية يحسن الكفاءة ويخفض انبعاثات للجيل الجديد I30. هذه التقنيات، والتي تتوفر على كل من الديزل والبنزين نماذج مع علبة تروس يدوية، وتشمل إيقاف المتكاملة والذهاب (ISG)، الإطارات المقاومة المنخفضة المتداول ونظام إدارة المولد (AMS). مع CO2emissions من 97 غ فقط / كم، جنبا إلى جنب مع محرك 128 PS تقديم، الجديد 1،6 لتر ديزل يتميز I30 أفضل سيارة في فئتها القوة إلى نسبة كفاءة.
جنبا إلى جنب مع خزان الوقود 53-سخية لتر، ينبغي السائقين من الطراز الجديد مريح تحقيق مجموعة من 1،400 كيلومتر بين شكا من التعبئة. وبعبارة أخرى، يمكن لصاحب I30 الجيل الجديد من القيادة الرئيسية إنتاج السيارة في Nošovice، جمهورية التشيك لمعرض باريس للسيارات في فرنسا على دبابة واحدة من الوقود.

ست سرعات البث لكل نموذج
المشترين من I30 الجيل الجديد لديهم خيار بين ست سرعات بث اليدوي والآلي، اعتمادا على النموذج، مع كل من الوحدات التي تقدم تجربة قيادة المكرر. ناقل حركة أوتوماتيكي خيار على جميع محركات 1،6 لتر، في حين أن وحدات 1،4 لتر وسوف تكون متاحة حصريا مع علبة التروس اليدوية.

تعزيز المناولة ومتغير نظام التوجيه المعزز آليا
كجزء من برنامجه ديناميات محسنة، I30 الجيل الجديد يقدم الجزء C-السيارة المشترين خيار جديد من هيونداي FLEX المبتكرة STEER النظام. هذا يدخل أوضاع التشغيل الثلاثة - الراحة أو عادية والرياضة - ويسمح للسائق لتغيير مستوى الدعم التوجيهية لتناسب ظروف القيادة.

وضع الراحة يعطي قدر أكبر من المساعدة الكهربائية، وتقدم "أخف" عجلة القيادة والحد الأدنى من الجهد للوصول إلى كامل قفل القيادة. تحسين القدرة على المناورة والقيادة يجعل المدينة وسحب ويخرجون من أماكن لوقوف السيارات أسهل من أي وقت مضى.
سخية مساحة المقصورة الداخلية والضوضاء تصغير
يتم تنفيذ قاعدة العجلات 2.650 مم أكثر من I30 الأصلي لجيل جديد I30 في جميع ****styles ثلاثة، ولكن تم استغلال زيادة في الطول الاجمالي وعرض لخلق المزيد من مساحة المقصورة لشاغلي ومساحة أكبر للأمتعة الشحن.

إرسال تعليق for "هيونداي i30 هاتشباك 2013"