Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مواصفات فورد تورس 2014 مميزات عيوب اسعار

مواصفات فورد تورس 2014 Ford Taurus

فورد تورس 2014

تعتبر سيارات فورد تورس من الماركات الرائدة التي تأتي بالحجم الكامل لمقاييس السيارة الداخلية، فخمة وفاخرة إلى حد كبير كما تتميز بالهدوء الداخلي، هذا إضافة ألى  أعلى مقاييس السلامة السلامة، فضلا عن التكنولوجيا المتقدمة، ما يعطي أصحابها الثقة على الطريق. وهي في أربعة فئات: se, sel, limited, sho

مواصفات فورد تورس 2014

بالنسبة لفئة الدفع بالعجلات الأمامية فهي مدعومة بمحرك بسعة 3.5 لتر وقوة 290 حصان V6، وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع تحكم يدوي (SelectShift) . محرك أربع اسطوانات توربو (EcoBoost) بسعة 2.0 لتر وقوة 237 حصانا اختياري في نماذج العجلات الأمامية.

أما بالنسبة للفئة (SHO) عالية الأداء فهي مدعومة من قبل نسخة توربو توأم لل V6 سعة 3.5 لتر، تنتج 365 حصانا، وقنوات ذات دفع رباعي بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

المواصفات الداخلية والخارجية

إذا أردنا تلخيص ما ستذكره أدناه فان من شأن فورد تورس 2014 أن تجعلك سعيدا لأنها بحق تكاد تكون خالية من العيوب كما أنها جد مريحة وذات جلسة مميزة للغاية.
وعلى غرار المظهر الخارجي فقد عرفت السيارة بعض التعديلات المميزة على مستوى التصميم مع مواد لينة الملمس ولوحة عدادات نظيفة وبالنسبة  للنسيج، وسائد المقاعد واللوحات الكهربائية فهي كلها جديدة، وذات شكل جميل. وهناك مواد لينة اللمس والحشو على جانبي مركز وحدة التحكم، حيث تقع على ساق السائق. أما وسائد المقعد فهي كذلك جديدة ومريحة للغاية.

مواصفات السلامة والأمان

وتشمل تجهيزات السلامة القياسية ومنها على سبيل المثال:
  • الاستقرار الإلكترونية والتحكم في الجر
  • الفرامل المانعة للانغلاق بالعجلات الأربع
  • وستة أكياس هوائية
  • نظام حالة تاهب لتعطيل الاشتعال ما بعد تحطم SOS .

المميزات التقنية

كما إن السيارة تحتوي على الكثير من الميزات التقنية المتاحة مثل التحذير من الاصطدام، ونظام المساعدة النشط لركن السيارة، SYNC، كابليس إعادة التزود بالوقود،  لوحة اللمس للدخول بدون مفتاح، نظام تثبيت السرعة التكيفي، وكشف المنطقة العمياء، ومساحات لاستشعار المطر .
بعد سنة 2013 فإن نموذج تورس 2014 عرف الكثير من التحديثات، مع اثنين من الألوان الخارجية الجديدة وبعض التجهيزات القياسية الاضافية وخاصية تسخين وتبريد المقاعد، والدخول بدون مفتاح إضافة الى زر التغيل الذكي.

لائحة الأسعار

ابتداء من 26,700 دولار الى 39,900 دولار أمريكي

صور 2014 Ford Taurus

مواصفات فورد تورس 2014
مواصفات 2014 Ford Taurus
فورد تورس 2014

إرسال تعليق for "مواصفات فورد تورس 2014 مميزات عيوب اسعار"