مشاكل منظم ضغط الوقود
إذا كانت سيارتك تواجه قضايا مثل بداية التغيل المتأخرة، أو الاخفاق في
التشغيل، وغيرها، فيمكن أن يكون السبب راجع الى مشاكل في منظم ضغط الوقود.
منظم ضغط الوقود هو جهاز يقع بين مصدر الوقود والمحرك. ويمكن العثور عليه ببساطة عن طريق اتباع خط الوقود أو السكك الحديدية التي تحمل الوقود إلى المحرك. وهناك مشكلة في المنظم يمكن أن يؤدي إلى أي إمدادات من الوقود الى المحرك، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى انهيار. المذكورة أدناه هي بعض الاختبارات التي يمكنك القيام نفسك لسبر أي مشاكل مع منظم ضغط الوقود.
منظم ضغط الوقود هو جهاز يقع بين مصدر الوقود والمحرك. ويمكن العثور عليه ببساطة عن طريق اتباع خط الوقود أو السكك الحديدية التي تحمل الوقود إلى المحرك. وهناك مشكلة في المنظم يمكن أن يؤدي إلى أي إمدادات من الوقود الى المحرك، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى انهيار. المذكورة أدناه هي بعض الاختبارات التي يمكنك القيام نفسك لسبر أي مشاكل مع منظم ضغط الوقود.
الإختبار الأول

يمكنك اجراء اختبار للتحقق من أعراض مشكلة المنظم مع مساعدة من مقياس ضغط الوقود.
إدراج مقياس طول خط نظام في منفذ الاختبار المنصوص عليه في الجمعية.
في حالة المنفذ اختبار غائب، واستخدام خرطوم فلتر الوقود لتجاوز خط عن طريق إدراج مقياس طول الترتيب.
تحقق من قراءة ضغط الوقود.
إذا كانت القراءة ما بين 45 p.s.i. إلى 55 p.s.i. لآلية حقن و 14 p.s.i. إلى 18 p.s.i. في خنق الجمعية حقن زجاجة، منظم على ما يرام.
انحراف كبير من النطاقات المذكورة أعلاه يمكن أن يكون علامة على وجود مشكلة محتملة.
إدراج مقياس طول خط نظام في منفذ الاختبار المنصوص عليه في الجمعية.
في حالة المنفذ اختبار غائب، واستخدام خرطوم فلتر الوقود لتجاوز خط عن طريق إدراج مقياس طول الترتيب.
تحقق من قراءة ضغط الوقود.
إذا كانت القراءة ما بين 45 p.s.i. إلى 55 p.s.i. لآلية حقن و 14 p.s.i. إلى 18 p.s.i. في خنق الجمعية حقن زجاجة، منظم على ما يرام.
انحراف كبير من النطاقات المذكورة أعلاه يمكن أن يكون علامة على وجود مشكلة محتملة.
الإختبار الثاني
ضرب بشدة قياس الضغط والتي يتم توصيلها إلى ترتيب دواسة الوقود.
لمضخة الأداء الطبيعي، يجب أن ترتفع قراءة ضغط بنسبة 5 رطل تقريبا.
قطرة في القراءة يشير إلى وجود خلل في منظم. قد يكون هذا بسبب وجود خلل أو انسداد مضخة للمرشح مع بعض الشوائب.
إزالة مضخة من النظام وتنظيف أو استبدالها بأخرى جديدة. تأكد من أن إعادة اختبار النظام على إعادة تثبيت الإعداد.
لمضخة الأداء الطبيعي، يجب أن ترتفع قراءة ضغط بنسبة 5 رطل تقريبا.
قطرة في القراءة يشير إلى وجود خلل في منظم. قد يكون هذا بسبب وجود خلل أو انسداد مضخة للمرشح مع بعض الشوائب.
إزالة مضخة من النظام وتنظيف أو استبدالها بأخرى جديدة. تأكد من أن إعادة اختبار النظام على إعادة تثبيت الإعداد.
الإختبار الثالث
اختبار آخر ينطوي على منظم ومضخة الوقود. لإجراء اختبار، بدء تشغيل المحرك وبعد السماح لها عاطلة، لاحظ بعناية خط فراغ يجري شردتهم قياس.
القراءة يجب أن ترتفع إلى إظهار حوالي 5 p.s.i. إلى 10 p.s.i.
إذا لم تظهر أي تغيير، ومنظم لديه مشكلة، وتحديدا مع خط فراغ.
يمكن جلبها تنظيم العودة إلى العمل الطبيعي عن طريق تغيير منظم وعن طريق اختبار واحد جديد لسهولة الاستخدام.
مشاكل السيارات طفيفة وعادة ما تكون نتيجة لظروف ضغط غير طبيعي في نظام الوقود. قراءة عالية يمكن أن يؤدي إلى انبعاثات ثقيلة. المشاكل الناشئة عن هذا يمكن اخفاق، انسداد النظام، والسباقات، وهلم جرا. من ناحية أخرى، ضغط منخفض في منظم الوقود قد يتسبب في تأخر بدء أو لا، واخفاق الاشتعال المفاجئ.
مشاكل تنظيمية يكون من السهل اكتشاف. فمن الضروري جدا للحفاظ على ضغط الوقود في المنطقة التشغيل السليم لفترة أطول وعلى نحو سلس عمر المحرك. لذا، في المرة القادمة كنت شعور خلل طفيف أو زوبعة مع أخطبوط للمحرك، فقد حان الوقت لفحص شامل للسيارة.
القراءة يجب أن ترتفع إلى إظهار حوالي 5 p.s.i. إلى 10 p.s.i.
إذا لم تظهر أي تغيير، ومنظم لديه مشكلة، وتحديدا مع خط فراغ.
يمكن جلبها تنظيم العودة إلى العمل الطبيعي عن طريق تغيير منظم وعن طريق اختبار واحد جديد لسهولة الاستخدام.
مشاكل السيارات طفيفة وعادة ما تكون نتيجة لظروف ضغط غير طبيعي في نظام الوقود. قراءة عالية يمكن أن يؤدي إلى انبعاثات ثقيلة. المشاكل الناشئة عن هذا يمكن اخفاق، انسداد النظام، والسباقات، وهلم جرا. من ناحية أخرى، ضغط منخفض في منظم الوقود قد يتسبب في تأخر بدء أو لا، واخفاق الاشتعال المفاجئ.
مشاكل تنظيمية يكون من السهل اكتشاف. فمن الضروري جدا للحفاظ على ضغط الوقود في المنطقة التشغيل السليم لفترة أطول وعلى نحو سلس عمر المحرك. لذا، في المرة القادمة كنت شعور خلل طفيف أو زوبعة مع أخطبوط للمحرك، فقد حان الوقت لفحص شامل للسيارة.
إرسال تعليق for "مشاكل منظم ضغط الوقود"