Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2014

سيارة مرسيدس e300 موديل 2014 مواصفات ومميزات

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2014

مرسيدس بنز تفتخر بسيارتها الجديدة 2014 E350 عربة 4MATIC والتي وقعت الاختبار وهي ليست مثل كل عربة في فئتها. السيارة فاقت مدى السقف من الدرجة E على كل من منافسيها . وتستمد قوتها من التزامها الصارم بصفات التوقيع ': إنها سيارة فاخرة، تتميز بالكفاءة والحيوية، . وبالتأكيد، فإن بقية منتعشة 2014 فئة E- أسهم تشكيلة تلك التوقيعات ، ولكن كما كان من قبل ، موقف عربة في المتحمل ضد النمط السائد، و جحافل من سيارات الدفع الرباعي ، SAVs ، وعمليات الانتقال تضفي عليها شعورا لا مثيل له .

مرسيدس 2014 E350 عرفة إعادة تصميم لبعض الاجزاء وبعض الاضافات مثل الكروم لسقف القضبان مع المصابيح الأمامية LED مستقبلية بلكنة وأحدث لغة التصميم بنز . يمكن للمشترين اختيار بين سعرها بالتساوي فاخر و تصميم المواضيع الرياضة . لدينا اختبار السيارة ارتدى هذا الأخير ، الذي يحل محل تصميم الشبك الأمامي المدرسة القديمة طراز فاخر (و زخرفة غطاء محرك السيارة !) وتعليق لينة مع تعليق خفضت ولكن ، لا يزال لا لل رياضي ، هيئة إضافات ، و حديث النجوم في مصبغة تصميم .

فتح أي من الأبواب الخمسة E350 يكشف كوخ فاخر يليق ما يقرب من 60،000 $ سعر قاعدته. ماتي الجاهزة البني رماد الخشب تقليم ، يلمع من المصقولة ، و مقاعد جلدية بيج ( 1620 $ ) مع تدرج المدرفلة بالتنقيط مع هالة المال القديمة ، و قوة فتح مدخل المنح يفقس إلى إحدى الشحنات رحيب أن يخفي أنيق الخلفية التي تواجه الثالثة صف مقاعد البدلاء. تم fancified اختبار السيارة لدينا مزيدا من فتحة سقف 1090 $ بانورامية ، 970 $ وقوف السيارات المساعدة، 250 دولارا عجلة القيادة ساخنة، 500 $ عجلات AMG قياس 18 بوصة ، 3370 $ حزمة بريميوم (الملاحة ، هارمان / كاردون نظام الصوت ، مقاعد أمامية مدفأة ، و الجانب الخلفي ظلال النافذة ) ، 1500 $ إضاءة حزمة (التكيفية ، والمصابيح الأمامية -LED الكاملة) ، و تتبع حزمة لين ( رصد النقطة العمياء والمساعدة حارات تغيير) .

جارية ، و E350 هو رائع الانفلات ، حتى لو كان، كما هو الحال في سيارات الصالون E350 ، هذا هو بالضبط لأنه لا يتم تعيين سباق نبضك . ( هذا هو تيربو مزدوج V- 8 التي تعمل بالطاقة E63 AMG عربة الوظيفي لل . ) و النسمات فوق ادعاء تلك السيارات الفاخرة التي اللفة مرات نوربورغرينغ المسألة أكثر ، مع تعليق المتوافقة هاديء و بعض هيئة لفة في الزوايا. كل شيء ، من دواسة الفرامل إلى القيادة، و تعمل مع مكلفة ، ثبط يشعر وهيكل هو الجرانيت مثل. أن E350 يمكن طين 0-60 ميل في الساعة في 6.1 ثانية ، والتمسك skidpad لدينا ل 0.87 غرام، و وقف من 70 ميل في الساعة في 167 قدم مثير للإعجاب هي قدرات الثانوي يخبز في أكثر لل مناورة الطوارئ عرضية من القيادة متحمس .

على الرغم من شعبية في أوروبا، و على غرار الهيئة عربة تخسر الأرض ل عبور سيارات الدفع الرباعي و بين المشترين الولايات المتحدة ، لذلك E350s خمسة أبواب نبيع هنا في أعداد صغيرة يمكن التنبؤ به. ولكن الناس بنز يقول لنا أصحاب اشد الموالين ، ويمكننا أن نرى لماذا، السيارة harkens مرة أخرى إلى ، تعريف أكثر تدليلها أبسط من الترف. الحول في ذلك أو أن أعتبر ل محرك الأقراص، ويمكنك تتبع سلالته من خلال ثلاثة أجيال من الطبقة E، والعودة إلى W124 W123 و النماذج التي جاءت قبل تلك . انها حقا لا يختلف كثيرا عن E350 عربة في العام الماضي ، مما يزيد الشعور التقليد حول السيارة التي نحن نعبد . لا نستطيع أن نقول أن نحو أي كروس.

إرسال تعليق for "مواصفات مرسيدس e300 موديل 2014"