Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مواصفات bmw x1 2012

بي ام دبليو x1 2012 مواصفات مميزات عيوب صور اسعار بي ام دبليو x1 2012

مواصفات bmw x1 2012

بي ام دبليو اكس واحد 2012 - مواصفات بي ام دبليو اكس واحد x1 2012 - بي ام دبليو x1 2012
تتميز سيارات BMW X1 2012 بتصميمها المبتكر شديد الجاذبية الذ يعكس ديناميكية لافتة جدا تليق بأسم شركة BMW للسيارات مع احتفاظها بجينات وخصوصيات الفئة X .


تصميم بي ام دبليو BMW X1 2012
إن التصميم المدمج لسيارات بي ام دبليو BMW X1 يجمع مابين الاناقة والرشاقة الت يتتمتع بها السيارات الرياضية بجميع تفاصيلها إضافة لقوة وعملية المركبات متعددة المهام الشيء الذي يكفل للسيارة أداءا مميزا يخلق منها سيارة لا اتنافس في فئة سيارات SUV .
تعتبر مقدمة سيارة بي ام BMW X1 جرئة جدا كما إنها ترشح بجاذبية بينة والففضل في ذلك عائد للتصميم الذي نال المصابيح الأمامية للسيارة الذى يتواءم مع الشكل المتناغم الانسيابي في شطله الرياضي شديد الأناقة, والذي لايخلو أبدا من حس هجومي نوعا ما وهو ما نلاحظه عند امتداد البصر لرؤية جوانب السيارة بخطوطها وانحناءاتها المدروسة لتعزيز الديناميكة الفعالة.
كما إن لمسات الأولمنيوم المصقول الخارجية والمتداخلة بأناقة بالغة مع أدق تفاصيل البيي ام فإنها تمنح BMW X1 نظرة حادة وهادئة في آن واحد.

هذا وتعمل اطارات بي ام اكس BMW X1 بمقاس 17 الرياضية المميزةعلى منح السيارة مظهرا أنيقا وجذابا ذو لمحة متناغمة مع مفهوم BMW لسيارات SUV لتصبح سيارات بي ام دبليو BMW X1 أنموذجا فنيا فائق الدقة والجمال ملهما لقيادة أكثر روعة وجمال.

مواصفات الرفاهية في سيارات بي ام دبليو BMW X1 2012
تبقى سيارة بي ام دبليو BMW X1 غنية بأمكانات عديدة جدا, تعمل بشكل واضح على توفير سبل الراحة والرفاهية للسائقين والركاب معا والبداية مع سقف بانورامى فريد من نوعه يمنحك رؤية واضحة دون أية عوائق لما حولك من مناظر طبيعية كما يجعلك تتذوق طعم الأنطلاق ببصرك تجاه الفضاء لترى ما حولك بشكل مختلف.
تمكن بي ام دبليو اكس 1 2012 من الاستمتاع بأدق التفاصيل التى تفننت الشركة في إبداعها بكفاءة عالية إذ إنها إبداعات مصممي BMW الذين ما فتئوا يستلهمون تصميماتهم المبتكرة من مشاعر الركاب تماما كما فى نظام IDRIVE وذلك للتحكم فى جميع وظائف السيارة من مكان واحد لمزيد من الاستمتاع داخل مقصورة القيادة التي بلغت حدا أقرب إلى الكمال مع امكانيات عديدة هدفها الاول راحتك ومن هذه الميزات تأتي كالمقاعد المكوة بالجلد الصناعي ذو جودة عالية والتى يمكن ضبطها كهربائيا بجانب تكييف الهواء الذي يعمل أوتوماتيكيا.

مواصفات السلامة والامان في بي ام دبليو اكس واحد BMW X1 2012
إلى جانب كل ما ذكر من مميزات السيارة لم تنسى الشركة التركيز على تجهيزات السلامة المختلفة, كالوسائد الهوائية لأجل الوقاية من الصدمات عند الحوادث وكذا مكابح ABS التي زودت بتكنولوجيا CBC لقصد لإضفاء مزيد من الأمان والثقة عند اجتياز المنعطفات الحادة.

المواصفات التقنية في سيارات بي ام دبليو اكس واحد BMW X1 2012
لقد زودت سيارات بى ام دبليو X1 بتكنولوجيا PDC كتجهيز أساسي وهي تكنولوجيا من شانها أن تمكن السائق من ركن سيارته بكل سهولة وفي مختلف الاماكن دون أىة مشقة وذلك عن طريق اطلاق موجات فوق صوتية Ultrasonic وهي تعمل على تحديد المسافة من الأمام والخلف لقائد BMW X1 وذلك لمزيد من الامان والرفاهية التى لاتضاهى عند بى ام دبليو x1 2012.

مواصفات محرك بى ام دبليو x1 2012
يعد محرك سيارات بى ام دبليو x1 2012 الموضوع بتصرف قائدها أحد أبرز النقاط التى تميز السيارة إذ يعد محركا اقتصاديا تبلغ سعته اللترية 1995 سى سى ويولد قدرة حصانية تبلغ 150 حصان تكفل بكل كفاءة للسيارة أداءا مثاليا على الطرقات الممهدة وبسلاسة ونعمة بالغين, وأداءا جريئا على الطرقات غير المعبدة إلى جانب الأقتصاد في استهلاك الوقود.
كما تعد تكنولوجيا SDrive التي زودت بها سيارات BMW X1 تترجم قوة المحرك لأداء ديناميكي من خلال الاندفاع بالعجلات الخلفية الذي يوفر لسيارتك قيادة ماتعة ومثيرة على مختلف الطرقات بحيث تعمل تكنولوجيا SDrive على دعم ثبات السيارة مع تعزيز أدائها الرياضي الديناميكي لتحظى بتجربة قيادة فريدة لامثيل لها.
إن محرك بى ام دبليو x1 2012 مرتبط بناقل حركة ذو ست سرعات يعمل على خلق التناغم اللازم بين أداء المحرك والسرعة المطلوبة للسيارة وذلك بشكل سلس للغاية مع وجود ذراعي نقل الحركة عند الرغبة فى القيادة بأسلوب رياضي إلى جانب تكنولوجيا SDrive التى تعزز من ثبات السيارة على مختلف الطرقات وتبعا لأسلوب القيادة ليتوفر لقائد بى ام دبليو x1 2012 تجربة قيادة لاتنسى .
bmw x1 2012

إرسال تعليق for "مواصفات bmw x1 2012"