Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مرسيدس اس ال 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار

مرسيدس اس ال 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار صور mercedes sl 2013

مرسيدس اس ال 2013

من دون شك تبقى مرسيدس سيارة فريدة, وبأداء قوي مهما اشتدت المنافسة وبلغت شراستها, حيث تتجلى قوتها دائما في التطوير القوي للمقاعد في ستوديو AMG وكذا الأداء ما يمثل استمرارا لاستراتيجية سلسلة ناجحة للغاية للفئة التي تنتهجها AMG، وأداء سيارات مرسيدس بنز ذات العلامة التجارية المميزة.
مميزات مرسيدس اس ال 2013
كل من يعرفها يدري أنها سيارة واسعة، وذات عضلات جاهزة للانقضاض - هذا هو الجديد في مرسيدس بنز AMG SL65 المتينة التي توفرها هي قوتها وتشعر بالأمان التام عند إستخدامها. حتى أنها ثابتة بشكل كبير، إن دينامية كوبيه الفائقة تهز المشاعر بكثرة. بالإضافة إلى دلك ، فإن ، واقيات الطين واسعة وتثير لفت النظر، والمقاعد الخلفي القابل للسحب وساحة خلفية مع زعانف الناشر تشير بشكل لا لبس فيه إلى أصول السيارات الرياضية، هدا ، بطبيعة الحال ، جزء من فلسفة مرسيدس-AMG لسنوات اكثر من 40. ونذكر لمحة واحدة في مرسيدس بنز سلسلة AMG SL65 أنها تنجح في AMG سباقات السيارات الرياضية مثل الحاضر DTM C الفئة- أو عام 1997 مرسيدس بنز CLK GTRمن سلسلة FIA-GT.
الأداء الفريد مع القوة ناهيك عن الوزن الجداب

مميزات مرسيدس اس ال 2013


مواصفات المحرك
مواصفات المحرك غير عادية، والتي تجعل من مرسيدس بنز SL65 طراز AMG أقوى حتى الآن، ولا أحد ينافسها أو يقترب منها على الإطلاق ، تساعد على إنتاج بيانات الأداء الفريدة: من الانطلاقة، فإن المحرك يأخذ فقط 3.9 ثانية ليصل إلى 100 كم / ساعة و 200 كم / ساعة يتحقق بعد 11، ثانية. وتصل سرعتها القصوى هي 320 كم / ساعة (محددة إلكترونيا).


مواصفات
جديدة مع سقف شريط ترحيل يتجزأ
اتخذت اس ال 2013 سقف CFRP كتصميم جديد تماما. ليس فقط أنها لا يتجزأ شريطها ولكن، لم يعد من وجود سقف نموذجي فاريو SL تثبيت خط السقف لديها بشكل ملحوظ. هذا واضح أيضا من لمحة أكبر الإطار الخلفي، ويمتد تلقائيا في 12 سم 120 كم / ساعة، والحد من فعالية قوة رفع على المحور الخلفي في السرعات العالية. نظرة من الخلف، ومخاتل هو ساحة جديدة الخلفي مع الناشر غاز الكربون مرئية. أخفى داخلها هو نظام تبريد فعال للتأمين، والفرق المحور الخلفي.

نقل الطاقة الكهربائية مع وظيفة مزدوجة تسمى حل القبض
هي ميرسيدس إدن ، مطابقة لمستوى الأداء المتميز وديناميات محرك الأقراص متعددة الاستعمالات، ومرسيدس بنز SL65 AMG كما تعرض حزمة من الطاقة والتعليق في أفضل حالاتها. وAMG مزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية SPEEDSHIFT بالإضافة إلى خمسة سرعات تنقل القوة إلى العجلات الخلفية. هناك خيار بين وسائط النقل الأربعة: "C"، "S"، "M1" و "M2" الذي أوقات ذراع نقل السرعات 25 في المائة أسرع من وضع "M1". AMG الرياضية لفائف قابل للتعديل التعليق الربيع وESP 3-المرحلة

أما بالنسبة للتعليق، فقد وضع خبراء AMG ثقتهم في التصميم الجديد. وقد تم تصميم نظام التعليق الرياضي AMG على تعديل خطوط لفائف الربيع، وهذا الحل مجرب عند السيارات الرياضية ويسمح بتعديل ارتداد ماصات الصدمات 'ومراحل الضغط، وارتفاع ركوب موازنة العجلات، والاحدوداب. هذا يعني أن السائق يمكنه تعديل التعليق ليتناسب مع مواصفاته الشخصية الخاصة عند السير على المنعرجات

مرسيدس اس ال 2013

الإطارات والفرامل الرياضية للحصول على أفضل أداء
الجمع بين إطارات العجلات التي تم اختيارها هي أيضا مسؤولة عن الأداء الرائع من سلسلة مرسيدس بنز AMG SL65 المستخدمة في سيارات السباقات. تم تجهيز 265/35 R 19 الإطارات إلى 9.5 بوصة واسعة عجلات سبيكة خفيفة AMG على المحور الأمامي. شكل مثير للإعجاب للمحور الخلفي وAMG 11،5 × 20 الخفيف أشابة العجلات مع 325/30 الإطارات 20 R. دنلوب، DTM لرياضة السيارات الشريكة، يوفر "الرياضة ماكك GT" الإطارات الرياضية التي توفر قبضة جيدة خاصة وأنه يسمح بسرعة مذهلة على المنعطفات.

الوظيفية الداخلية وتصميم مميز
نابا الجلود، والكانتارا الكربون: المناطق الداخلية من مرسيدس بنز SL65 AMG السلسلة السوداء يوفر أجواء مثالية لضبط نبضات من السيارات الرياضية لعشاق السباقات. الداخل، تماما باللون الأسود، ينضح الغلاف الجوي وظيفية للسيارات السباق الرياضية حقيقية في حين أن تفاصيل تصميم بمودة لديها القدرة على يأسر.
لوحة العدادات AMG هو نوعا ما تصميم جديد تماما. نفس الشيئ عداد السرعة فهو أسود مع حجمها قراءة ما يصل إلى 360 كم / ساعة إعادة تصميم، ونفس الشيء ينطبق على عداد دوران المحرك الأبيض الذي لا يتجزأ من أربعة المصابيح لتقديم المشورة للسائق نقاط ذراع نقل السرعات المثلى.

شاملة في جميع مناطق المناخ في العالم
بدأ تطويرها شامل وتم اختبار سلسلة مرسيدس بنز SL65 AMG الأسود في عام 2006. قاد المهندسين الفنيين AMG واختبار النماذج الأولية والسيارات 10 في جميع المناطق المناخية
المواصفات الفنية
• التكوين وعدد من الاسطوانات: V12
• صمامات لكل اسطوانة: 3
• القدرة مكعب: 5980 سم ³
• القطر × الشوط: 82.6 مم × 93.0 مم
• نسبة الضغط: 9.0: 1
• خرج الطاقة: 493kW (670hp) في 5400 دورة في الدقيقة
• ماكس. عزم الدوران: 1000 دورة في الدقيقة نيوتن متر عند 2200-4200 (محدود إلكترونيا)
• 0-100 كلم / ساعة: 3.9 ثانية
• 0-200 كم / ساعة: 11.0 ثانية
• السرعة القصوى: 320 كم / ساعة (محددة إلكترونيا)

إرسال تعليق for "مرسيدس اس ال 2013 مواصفات مميزات عيوب اسعار"