Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

مواصفات جاكوار jaguar xf sportbrake 2013

تقرير عن مواصفات ومميزات سيارات مواصفات جاكوار jaguar xf sportbrake 2013

جاكوار xf 2013

جاكوار XF Sportbrake الرياضية الشهيرة عالميا، يمتد تنوعها والتطبيق العملي لها في كل أقطار الإتحاد الأوروبي ، مع الحفاظ على القيم الأساسية للنموذج الأنيق لها الدي عرفت به ، هكدا ، ، تبقى الجاكوار ، مثيرة و عضلية ، مع أنه يكفي أن يخبرك سائق جاكوار بتجربة القيادة الديناميكية والفخامة المعاصرة أثناء حركته بها. 

"تجسد XF جاكوار الرياضية الديناميكية مزيج من التصميم، والابتكار مغر والأداء. في Sportbrake XF ويكمل هذا باتباع نهج عدم المساومة على التطبيق العملي والتنوع." أدريان هولمارك، المدير العالمي للعلامة التجارية، سيارات جاكوار
جاكوار XF Sportbrake تبني على تحديث واسع النطاق الدي ورد إلى الصالون XF لنموذج عام 2012 الذي شهد ما اعتمدت على مظهر أكثر حزما تماشيا مع الرائد XJ نموذج - بما في ذلك ضرب تكنولوجيا جديدة للمصابيح الأمامية lightblade.
وجاكوار XF Sportbrake هو موديل جديد تماما من دعامة-B الى الوراء، ومنح ذلك مع جمالية مختلفة جدا، والتي تجسدت في أناقة بانشداد مرسومة من خط نافذة جانبية، وأبرز من قبل اقفال لها مصقول. وتزامن تدفق النافذة الخلفية الرسم، والخصر، وارتفاع رووفليني العقاري يقرض Sportbrake XF دينامية، عريض المنكبين موقف. 


وتقوم فلسفة تصميم جاكوار على تدفق، على نحو سلس دون انقطاع خطوط التي تؤدي العين على طول وحول السيارة، وهذا يبدو واضحا في Sportbrake جاكوار XF التي، على الرغم من تقاسم 1 قاعدة العجلات متطابقة مع الصالون، ومشربة وجود أكبر

وقد تحقق هذا النهج التصميم الذي قادته الولايات المتحدة التي خلقت في الخارج جاكوار XF Sportbrake في جنبا إلى جنب مع الهدف المتمثل في تحقيق أقصى قدر من التطبيق العملي. ورووفليني طويلة يمنح ركاب المقعد الخلفي 1 48mm إضافية من الفسحة والمقاعد وتقديم كل من وظيفة انقسام 60:40 أضعاف، وجزءا لا يتجزأ يفقس تزلج. بعيد أضعاف العتلات داخل افتتاح الحمل مساحة تسمح محفوظ المقاعد المسطحة بسرعة وسهولة، وخلق حجم البضائع التي تصل إلى 1675 ليترا.

 jaguar xf sportbrake 2013

توازن يليق جاكوار XF Sportbrake المثالي بين سهولة الاستخدام والجمال، هو مدعوم من قبل مجموعة حصرا جاكوار من محركات الديزل القوية، والمكرر والكفاءة، والقيادة على العجلات الخلفية عبر علبة تروس من ثماني سرعات أوتوماتيكية. يتم تركيب محرك 2.2 ليتر مع نظام جاكوار المتقطعة ذكي، مما يجعل من بوويرتراين الشركة الأكثر كفاءة حتى الآن، في حين أن 3.0 لتر تيربو مزدوج V6 متوفر في ولايتين من لحن، مع 275PS في الديزل المدى تجاوز س.


وأطلق في عام 2008، XF قدم لمحة كوبيه تشبه إلى القالب الصالون الرياضية وتلقى الاستحسان في جميع أنحاء العالم لمزيج من مغر، وديناميات الأداء، والتصميم والجودة والفخامة.
إعادة تصميم بشكل كبير على حد سواء من الداخل والخارج لنموذج عام 2012، وانضم الآن إلى الصالون من جاكوار XF Sportbrake الذي يستند إلى وثائق التفويض للنموذج الأداء لا شك فيه، ويوفر مستوى إضافي من التطبيق العملي.

إرسال تعليق for "مواصفات جاكوار jaguar xf sportbrake 2013"